أخبار » الأخبار الحكومية

قوات الأمن الوطني تُنفذ أكثر من 600 نشاطًا خلال الربع الأول من 2019

14 تموز / يوليو 2019 09:36

1
1

غزة-الرأي

نفذت قوات الأمن الوطني أكثر من "600" مهمة خلال النصف الأول من العام الحالي 2019م، وتنوعت المهام المنجزة بين مساعدة الأجهزة الشرطية في تنفيذ مهامها، والمحافظة على الحدود وحمايتها.

وأظهر تقرير إحصائي صادر عن قوات الأمن الوطني، مشاركة اللواء الشمالي والجنوبي بشكل أسبوعي في تأمين مسيرات العودة وكسر الحصار بالإضافة لتأمين جميع الفعاليات التي تعلن عنها الهيئة الوطنية العليا للمسيرات.

وأشار التقرير إلى تنفيذ مهام أخرى منها التأمين والانتشار على المفارق والميادين الرئيسة بمحافظتي رفح وغزة والشمال في مواسم الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية.

وذكر التقرير أن لواء التدريب يشرف حالياً على دورتي قادة السرايا الخامسة وتأهيل الضباط الخامسة عشر وصف ضباط السادسة عشر، والتي بدأت مطلع العام الحالي، والتي ضمت " 180 " ضابطاً وصف ضابط من أجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني.

ولفت التقرير إلى تنظيم الفتوة "38 " فعالية و "22" دورة وإعطاء محاضرات بعدد "192" محاضرة في "54 " مدرسة ثانوية بقطاع غزة، وسيتم افتتاح برنامج العطلة الصيفية لبرنامج العطلة الصيفية وانطلاق عدد "6" دورات في الشهر الأول بمحافظات غزة.

من جانبها، نفذت العلاقات العامة حسب تقرير الأمن الوطني "220 " مهمة ونشاط خلال النصف الأول من العام الجاري، وكذلك " 70 " نشاط لدائرة الإرشاد الديني بالإضافة لقيام الأنشطة الرياضية بتنفيذ " 4" أنشطة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟