أخبار » الرياضة و الملاعب

مشاكل بالجملة..

35 مليون يورو تمنع عودة نيمار إلى إسبانيا

15 كانون أول / يوليو 2019 10:16

35 مليون يورو تمنع عودة نيمار إلى إسبانيا
 35 مليون يورو تمنع عودة نيمار إلى إسبانيا

يبدو أن النجم البرازيلي نيمار لن يخرج من مشكلة إلا ويقع في أخرى؛ فقد ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن اللاعب يواجه متاعب جديدة مع مصلحة الضرائب ستعقد فرص عودته إلى إسبانيا، والانضمام لناديه السابق برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن مصلحة الضرائب الإسبانية تطالب اللاعب بدفع 35 مليون يورو، تمثل مستحقات متأخرة عن السنوات الأربع التي قضاها مع برشلونة، وضرائب مترتبة على صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان صيف 2017.

وأشارت إلى أن اللاعب مطالب بالتوصل لاتفاق مع مصلحة الضرائب من أجل تسوية الموضوع، وإلا سيكون أمام خطر حجز ممتلكاته في إسبانيا، والتعامل مع المشكلة الجديدة أمام القضاء.

وتشكل الأزمة الجديدة عائقا جديدا أمام عودة نيمار إلى برشلونة، الذي سيكون مطالبا بالتخلص من عدد من نجومه من أجل تمويل صفقة نيمار التي ستكلف خزينة النادي الكتالوني أموالا طائلة.

وجاءت أزمة نيمار الجديدة لتضاف إلى أزمته الحالية مع مصالح الضرائب في البرازيل، التي قامت بحجز ممتلكات للاعب بقيمة 16 مليون يورو، وهي قيمة مستحقات تطالب بها ضمن صفقة انتقال نيمار من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة.

ويتعافى نيمار حاليا من إصابة على مستوى القدم حرمته من المشاركة في كوبا أميركا، التي توج بها منتخب بلاده، ودخل في مواجهة مع إدارة نادي باريس سان جيرمان بعد غيابه عن استئناف التدريبات مع بطل الدوري الفرنسي.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟