أخبار » انشر خبراً

عطاء فلسطين توزيع الكفالة المالية للأيتام لأشهر من 4-6 لعام 2019

15 آب / يوليو 2019 01:06

غزة – الرأي:

وزعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية اليوم الاثنين، دفعات مالية جديدة من الكفالة المالية للأيتام المكفولين لديها في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس, وذلك عن الأشهر إبريل, مايو, ويونيو لعام 2019.

ويأتي توزيع هذه الكفالات ضمن برنامج كفالة ورعاية الأيتام التي تتبناه عطاء فلسطين الخيرية  منذ عام 2003 حيث بلغ نسبة المستفيدين من البرنامج على مدار 17 عاماً اكثر من 20000 يتيم/ة، وتسعى الجمعية من خلال تنفيذ هذا البرنامج إلى ترسيخ وتعزيز التكافل والتراحم الإنساني.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية السيد / مأمون أبو شهلا, في ظل ظروف الحياة الصعبة وما يعانيه أهلنا من سياسية الحصار بقطاع غزة، وسياسة التهويد الممنهجة بالضفة الغربية لدينا حرصنا أن نساهم قدر المستطاع في تخفيف المعاناة عن كاهل شريحة الأيتام من خلال استمرار وانتظام توزيع الكفالة الشهرية. ودعا السيد ابو شهلا رجال الاعمال الى المساهمة في دعم برنامج الجمعية الثابت لما له من اثر بالغ في التعاضد الاجتماعي خاصة لدعم الأطفال من ابناء شعبنا.

وأكدت السيدة رجاء أبو غزالة مؤسس ومدير عام الجمعية، ان اجمالي المبلغ الموزع بلغ  $15,300 لأكثر من 100 يتيم/ة.  هذا وتقدم أهالي الأيتام بعظيم الشكر والامتنان للكافلين وفاعلي الخير من أبناء شعبنا الفلسطيني  على استمرارهم في تقديم الدعم والمؤازرة، داعين لهم بدوام الخير .

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟