أخبار » انشر خبراً

جامعة الأقصى تنهي استعداداتها لاستقبال الطلبة الجدد للعام الجامعي الجديد 2019-2020

19 كانون أول / يوليو 2019 10:03

1
1

غزة-الرأي

أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة أ. د أيمن محمود صبح أن الجامعة أنهت استعداداتها لاستقبال الطلبة الجدد للعام الجامعي الجديد 2019-20120، وذلك وفق خطة الجامعة نحو الريادة والتميز والابداع، جاء ذلك خلال جولته برفقه مستشاره د. نهاد اليازجي لعمادتي القبول والتسجيل وشئون الطلبة والدائرة المالية، مشيراً إلى أن عمادة القبول والتسجيل على استعداد تام لاستقبال الطلبة الجدد بعد التجهيزات الخاصة بقبول وتسجيل الطلبة الجدد بكلٍ يسرٍ، إضافةً إلى التسهيلات في أنظمة التقسيط والاعفاءات التي تتبعها عمادة شئون الطلبة والتي سيستفيد منها الطلبة الجدد هذا العام والتي ستراعي الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الأسر الفلسطينية.

كما تطرق إلى تجهيزات الدائرة المالية واستعدادها لاستقبال الطلبة الجدد كذلك ،مؤكداً أن جامعة الأقصى هي جامعة الكل الفلسطيني التي تسعى دوماً لخدمة المجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه، وخدمة المسيرة التعليمية، ورفعة الجامعة وتميزها عن باقي الجامعات.

بدوره بين  مدير الشئون الثقافية والعلاقات العامة د. محمد حمدان أن الدائرة قد أنهت كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الطلبة الجدد، وأنها على أتم الاستعداد للقيام بمهامها بشكلٍ حضاري مما يرفع اسم الجامعة عالياً.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟