أخبار » الأخبار الحكومية

بلدية بيت حانون تستقبل فريق نادي الطلائع التنموي

20 كانون أول / يوليو 2019 10:39

1
1

غزة-الرأي

استقبل الدكتور محمد نازك الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون فريق نادي الطلائع التنموي من كلا الجنسين ، معبرا عن سعادته بالفريق التنموي من ابناء مدينة بيت حانون .

وقد تم مناقشة رئيس البلدية مع فريق نادي الطلائع مبادرة نشر بذور البحث العلمي بين أبناء مدينة بيت حانون التي ينوى الفريق تنفيذها.

بدوره أطلع فريق نادي الطلائع رئيس البلدية على دور الفريق وأهدافه والمبادرات التي ينوى تنفيذها، مشيراً إلى أن الفريق ينوي تنفيذ مبادرة نشر بذور البحث العلمي بين طلائع وأبناء مدينة بيت حانون، موضحاً هدف المبادرة هو الاستثمار الإيجابي لوقت الفراغ لدى الطلائع، وزيادة وعي وثقافة الفريق القائم على البحث العلمي، وزيادة حب الاطلاع والقراءة لدى الطلائع، وتنمية مهارة البحث العلمي لما سيعود عليهم بالنفع والاستفادة في المستقبل.

كما تطرق الفريق لمناقشة الأنشطة المنوي تنفيذها خلال المبادرة وهي تشكيل فريق مشرف على الأبحاث من علماء ودكاترة المدينة، وتدريب 20 باحث من الطلائع على مهارة البحث العلمي، وتشكيل فرق بحثية كل فرقة مكونة من 4 باحثين، وتحكيم الأبحاث من قبل للجنة المشرفة على البحوث، وعرض البحوث العلمية من خلال مؤتمر علمي بالتعاون مع البلدية.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟