أخبار » الأخبار الحكومية

"العمل"تعزز الشراكة مع "اتحاد المقاولين" للنهوض بـقطاع التدريب المهني

21 أيلول / يوليو 2019 10:54

"العمل"تعزز الشراكة مع "اتحاد المقاولين" للنهوض بـقطاع التدريب المهني

غزة- الرأي

أكدت الإدارة العامة للتدريب المهني في وزارة العمل على تعزيز التواصل مع اتحاد المقاولين، في اتجاه تدريب مهني مبني على احتياجات المقاولين في شتى الاماكن ومجالات العمل.

جاء ذلك، خلال  لقاء د. م كمال محفوظ مدير عام التدريب المهني، ضمن وفد ضم كل من المدراء العامون م. ماهر أبو ريا مدير عام التعاون الدولي والعربي، و لفيف من المسئولين في الادارة العامة للتدريب المهني،  مع  م. اسامة كحيل رئيس إتحاد المقاولين، وممثلين عن اتحاد المقاولين م. هاشم سكيك عضو مجلس إدارة الاتحاد، و م. احمد ابو راس عضو الهيئة العامة في الاتحاد.

وتم خلال الإجتماع الإتفاق على إطار شراكة مستدامة وبناءة بين الإدارة العامة للتدريب المهني، واتحاد المقاولين من خلال تشجيع استيعاب خريجي التدريب المهني في شركات المقاولات،  بالإضافة الى منح اتحاد المقاولين كافة التسهيلات اللازمة للاستفادة من خدمات مراكز التدريب المهني كافة ومركز التميز في قطاع الانشاءات "مركز تدريب مهني رفح" بشكل خاص.

كما تم الاتفاق على تشكيل إدارة مشتركة للمنح والمشاريع الممولة فيما يخص قطاع الانشاءات والمقاولات بما يعزز من تطوير مراكز التدريب المهني، وتمهير الشباب الفلسطيني، والعمل على التحضير المشترك لرفع مشاريع بالشراكة للجهات الخارجية لتطوير منظومة التدريب المهني.

 في حين تم  التنسيق المشترك للبدء بانجاز ثم تطبيق الإجازة المهنية لكل العاملين تحت مظلة اتحاد المقاولين.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟