أخبار » انشر خبراً

الكتلة تشرع بتكريم طلاب الثانوية العامة المتفوقين بمحافظات القطاع

21 آب / يوليو 2019 12:34

الكتلة تشرع بتكريم طلاب الثانوية العامة المتفوقين بمحافظات القطاع
الكتلة تشرع بتكريم طلاب الثانوية العامة المتفوقين بمحافظات القطاع

غزة- الرأي

شرعت الكتلة الإسلامية، بتكريم طلاب الثانوية العامة المتفوقين قطاع غزة، من خلال احتفالات طلابية منفصلة ضمن مهرجانات التفوق العشرين " فوج فلسطين" التى تنظمها فى محافظات قطاع غزة.

وبين رئيس الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة أ. محمد فروانة، أن طلاب الثانوية العامة لهم مكانة خاصة فى برامج وأنشطة وفعاليات الكتلة الإسلامية لأهمية هذه المرحلة فى حياة الطلاب الدراسية.

وعبر رئيس الكتلة عن تهانيه الحارة لجميع طلبة الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين ، متمنياً لهم مزيداً من التفوق والنجاح والأزدهار فى حياتهم الجامعية وما بعدها.

وأفاد فروانة، أن الكتلة الإسلامية أنهت استعدادتها لتكريم طلاب الثانوية العامة المتفوقين خلال مهرجانات طلابية منفصلة ستعقدها فى محافظات قطاع غزة ، تقديراً وتكريماً للطلاب.

وبين أن الاحتفالات ستستضيف خلالها الكتلة عدد من القيادات الوطنية والاسلامية وشخصيات اعتبارية وذوى المتفوقين وسيحضرها حشود من الأهالى والطلاب والمدرسين.

وأشار إلى أن الاحتفالات سيتخللها العديد من الفقرات الفنية والكلمات الحماسية وستختتم بتكريم المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا مميزة تقديراً للطلاب المتفوقين وتشجيعاً لهم للمضى قدماً فى طريق العلم والتفوق.

يذكر أن احتفالات تكريم طلاب الثانوية العامة المتفوقين تأتى استكمالا لفعاليات مهرجانات التفوق العشرين التى تكرم الكتلة الإسلامية خلالها نحو 6000 طالب متفوق من طلاب المراحل الدراسية الاعدادية والثانوية والثانوية العامة لهذا العام والتى أطلقتها مع بداية شهر يوليو الحالى.

وفى سياق متصل، أجرت الكتلة الإسلامية عدد من الزيارات لطلاب الثانوية العامة الأوائل على القطاع فور اعلان النتائج وقدمت لهم التهاني وبعض الهدايا والحلوى تعبيراً من الكتلة عن سعادتها الكبيرة وابتهاجها بالنتائج المميزة التى  حققوها.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟