أخبار » الأخبار الحكومية

الخاص بالزهرات من أبناء الأسرى

وزارة الأسرى تختتم فعاليات مخيم "نسائم الحرية" المرحلة الثانية

08 أيلول / أغسطس 2019 11:50

وزارة الأسرى تختتم فعاليات مخيم "نسائم الحرية" المرحلة الثانية
وزارة الأسرى تختتم فعاليات مخيم

غزة- الرأي

اختتمت وزارة الأسرى والمحررين، فعاليات المخيم الصيفي المرحلة الثانية الخاص بزهرات الأسرى " نسائم الحرية" والذي نظمته الوزارة على مدار ثلاثة أيام على شاطئ بحر السودانية شمال قطاع غزة.
وأوضح أشرف حسين مدير عام العلاقات العامة والإعلام، أن مثل هذه الفعاليات، وإقامة هذا المخيم الخاص بأبناء الأسرى ما هو الا سلسلة من ضمن النشاطات التي تقوم على تنظيمه الوزارة لتكون قريبة من أبنائهم ومعايشتهم ألامهم وعذاباتهم بفقدان آبائهم ، مشيراً إلى أن السجان مارس بحق آبائهم أبشع الجرائم وحرمهم من حنان الأبوة الذي هو حق لكل طفل من أبناء الأسرى الأبطال من أبناء الشعب الفلسطيني .
ووجه حسين رسالة الى زهرات الأسرى، قائلا لهم:" أنتم ابناء الأبطال الذين ضحوا بأغلى ما يملكون من أجلنا فهذا الاجرام الذي يصمت عليه المجتمع الدولي ويحرمكم من أبسط حقوقكم برؤية آبائكم وملامسة حنانهم ما هو إلا جريمة لا يغفر لها التاريخ فهذا الاحتلال لابد من أن يواجه بالقوة في صفقة وفاء احرار جديدة وكلنا ثقة بمقاومتنا الفلسطينية.
وأفاد أن ما تقدمه الوزارة من أجل تضحيات الاسرى وبما يقضونه من سنين عمرهم خلف القضبان ما هو الا القليل مثمنا دور العاملين بها على ما يبذلونه من جهد من اجل قضية الأسرى ومن اجل الدفاع عنهم في كل المحافل.
ولفت حسين، إلى أن قضية الأسرى هي القضية العادلة التي يجتمع عليها كل احرار العالم ، مشيرا إلى أن وزارة الأسرى ستبقي بجوار عائلات وأبناء الأسرى بكل ما تستطيع وستفعل قضيتهم في كل المحافل.

وشدد على أن  هذا المخيم سيكون ضمن سلسلة من النشاطات القادمة وستكون قضية الأسرى على سلم اولوياتهم وفاءا لتضحيات الاسرى.
وشمل الحفل الختامي فقرات شعرية وقصص ومحاضرات علمية ودينية وأدبية وفقرة تقديم التراث الفلسطيني (الدحية) والدبكة الشعبية والسباحة وتم توزيع الهدايا على أبناء الأسرى المشاركين.

وزارة الأسرى تختتم فعاليات مخيم 67916343_1251098361734404_5096222427508113408_n وزارة الأسرى تختتم فعاليات مخيم
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟