أخبار » الأخبار الحكومية

مجلس الصحة : التأكيد على تجويد الخدمة في المرافق الصحية

08 أيلول / أغسطس 2019 08:38

غزة- وزارة الصحة - الرأي:

أكد وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش على اعتماد مدونة السلوك والتزام الكوادر الصحية بها من خلال المتابعة المستمرة لعمل المرافق الصحية وتعزيز الخدمة المقدمة للمواطنين، وحسن التعامل مع الجمهور في ظل ان مرافقها تمثل 90% من مجمل الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في قطاع غزة، جاء ذلك خلال ترأسه مجلس الوزارة المنعقد اليوم بحضور وكيل الوزارة المساعد د.مدحت محيسن والمدراء العامين ومدراء الوحدات.

واستنكر المجلس الاعتداء على الطواقم الطبية الذين يؤدون رسالتهم على مدار الساعة وتحت كل الظروف ، لافتا الى الاستمرار في التواصل مع لافتات المجتمع المختلفة ووضعهم في تطورات المشهد الصحي من إنجازات وتحديات، ومشيدا بدور فصائل العمل الوطني المتفهم والمساند للوزارة وخدماتها.

واستعرض المجلس الواقع الدوائي ومدى تأثيره على المرضى في ظل نفاد 52% من الأدوية والمستهلكات الطبية التي تصيب عصب الخدمات الصحية و دعا كافة الجهات المعنية الى التحرك العاجل لتوفير الاحتياجات الدوائية للمستشفيات و المراكز الصحية ودعم الحقوق العلاجية لمرضى غزة.

وأبرق د. أبو الريش تهانيه للأمة العربية والإسلامية وجميع الكودار الطبية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، داعيا الى تعزيز عمل الطواقم الطبية خلال إجازة عيد الأضحى.

1 2 3
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟