أخبار » الأخبار الحكومية

تم صيانة الحفر بمادة الإسفلت

دائرة الطرق ببلدية غزة تنفذ أعمال صيانة لشارعين في المدينة

21 أيلول / أغسطس 2019 12:03

دائرة الطرق ببلدية غزة تنفذ أعمال صيانة لشارعين في المدينة
 دائرة الطرق ببلدية غزة  تنفذ أعمال صيانة لشارعين في المدينة

غزة- الرأي

نفذت دائرة الطرق والمنشآت في بلدية غزة أعمال صيانة لشارعي علي بن أبي وطالب وشارع رشد الشوا بمادة الإسفلت ضمن جهودها لصيانة الطرق والشوارع في المدينة وتسهيل حركة مرور السيارات في الشارعين .

وذكرت الدائرة أنه تم صيانة الحفر وتأكل طبقات الإسفلت في شارع علي بن أبي طالب الرابط بين شارعي عمر المختار شمالاً وجمال عبد الناصر ( الثلاثيني ) جنوباً والمار بجمعية الخدمة العامة لتسهيل الحركة لاسيما أن الشارع حيوي ويشهد حركة مرورية نشطة خلال ساعات اليوم .

وأوضحت أن الشارع كان يعاني من وجود حفر لاسيما في الجزء الجنوبي منه وتم صيانته باستخدام نحو 7 طن ونصف من مادة الإسفلت الخاصة بالطرق وتم فتح الشارع مباشرة بعد إتمام أعمال الصيانة لمرور السيارات .

وبينت أنه تم صيانة شارع رشدي الشوا الرابط بين شارع عمر المختار وموقف سيارات الزهراء والذي كانت توجد به تأكل في طبقات الإسفلت وحفر وتم صيانته لتسهيل حركة السيارات التي تدخل للموقف.

وأكدت أن العديد من شوارع المدينة تعاني من تأكل في طبقاتها الإسفلتية بسبب قدمها أو عدم وجود بنية تحتية لها وتلجأ البلدية لإجراء الصيانة اللازمة لها وتسويتها في حالات كانت أرضيتها ترابية لحين توفر مشاريع تطويرية لها .

وكانت بلدية غزة قد دعت المواطنين للتواصل معها وتقديم الشكاوي المتعلقة بخدماتها المختلفة منها صيانة الطرق على بوابات التواصل المختلفة التابعة للبلدية ومنها: الرقم 115، وصفحة البلدية على موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك )، وموقع البلدية، وتطبيق بلدية غزة على الهواتف الذكية، وتطبيق ( واتس آب ) على الرقم 00970599815600 .  
 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟