أخبار » الأخبار الفلسطينية

الاحتلال يوزع إخطارات هدم في القدس والنقب

21 أيلول / أغسطس 2019 02:28

ZQEYn
ZQEYn

وزعت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس المحتلة اليوم الأربعاء، بحماية قوات من جيش الاحتلال، إخطارات هدم وإخلاء لمنشآت فلسطينيين في محيط جدار الفصل العنصري قرب مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أنّ الإخطارات تركزت في حي المطار وطالت أكثر من 20 منشأة، تلقى أصحابه قبل أكثر من عام أوامر مراجعة لمحاكم الاحتلال بخصوص منشآتهم.

وفي بيت حنينا شمال القدس المحتلة، هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم منزلًا لعائلة الرجبي في حي العقبة، بحماية من جنود الاحتلال الذين أغلقوا المنطقة وانتشروا في محيط البيت.

كما هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، خزان مياه في منطقة "عينون"، جنوب شرق مدينة طوباس، تبلغ سعته ألف كوب.

وفي قرية اللقية، اقتحم مفتشون ما يسمى "سلطة تطوير النقب قرية اللقية" ووزعوا إنذارات بالهدم، طالت أكثر من ثلاثين مبنى تتبع لعائلة أبو مطير وبعضها لعائلة النائب السابق في "الكنيست" جمعة الزبارقة.

وتصاعدت في الآونة الأخيرة سياسة هدم المنازل الإسرائيلية ولم تفرق بين مناطق القدس والأراضي المحتلة عام 1948 والضفة الغربية المحتلة، وهدمت قوات الاحتلال قبل حوالي شهر 100 شقة سكنية دفعة واحدة في حي واد الحمص بالقدس المحتلة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟