أخبار » الرياضة و الملاعب

اتحاد الشجاعية بطل كأس سوبر القطاع

26 كانون أول / أغسطس 2019 09:12

اتحاد الشجاعية بطل كأس سوبر القطاع
 اتحاد الشجاعية بطل كأس سوبر القطاع

توّج نادي اتحاد الشجاعية بكأس السوبر الفلسطيني لأندية قطاع غزة للمرة الثالثة في تاريخه، بفوزه على خدمات رفح، بطل ثنائية الدوري الممتاز والكأس، بركلات الترجيح (4/3) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على إستاد الشهيد محمد، أمام آلاف الجماهير، وبحضور العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، وذلك إيذاناً بانطلاق الموسم الكروي 2019-2020.

ومع إطلاق الدولي أشرف زملط صافرة نهاية الركلات، امتلأ الملعب والمدرجات بالمفرقعات والألعاب النارية، ودخلت الجماهير أرض الملعب وحملت مدرب الفريق نعيم السويركي، والمهاجم علاء عطية نجم الفريق، وطافت بهم في جنبات الملعب احتفالا بالفوز ورد الاعتبار الذي حققه الشجاعية.

وكان خدمات رفح يأمل باحراز اللقب, لحفر اسمه في تاريخ الكرة المحلية كثاني فريق يدون الثلاثية التاريخية في عام واحد الدوري والكأس والسوبر، بعد الشجاعية، لكن الأخير حرمه من ذلك، لينفرد بالرقم التاريخي, الذي حققه وحده في الموسم 2015، وسبق أن أحرزه للمرة الأولى عام 1999.

جاءت المباراة قوية منذ بدايتها، وتبادل الفريقان السيطرة مع بقاء الحذر الدفاعي تحسباً من أي هدف مفاجئ

وتوالت الكرات المهدورة من طرف خدمات رفح الذي برز منه محمود النيرب، ومعتز النحال، ومن الشجاعية علاء عطية، ووسيم فرج، لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات في محاولة لتسجيل هدف مباغت، وتوالت الفرص، حتى تقدم خدمات رفح عبر يسار الصباحين في الدقيقة 71 من كرة مرت له أمام المنطقة وضعها في الشباك، وتمكن الشجاعية من التعادل بعد 4 دقائق بواسطة عطية تحديداً في الدقيقة 75، نتيجة خطأ ارتكبه أحد لاعبي رفح، وبقيت المحاولات قائمة من الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي ركلات الترجيح, سجل للشجاعية عمر العرعير, وعلاء عطية, ووسيم فرج, وأحمد الزق, وأهدر أحمد حرارة, وسجل لخدمات رفح محمود النيرب, ومعتز النحال, ومحمد حجاج, وأخفق حازم أبو شنب, والصباحين.

حكم اللقاء: أشرف زملط للساحة، وساعده محمد خطاب، وأحمد شبير، وخالد ابو الخير رابعاً

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟