أخبار » الأخبار الحكومية

الإعلام الحكومي يعزز التعاون المشترك مع بلدية خان يونس

04 تشرين أول / سبتمبر 2019 09:29

الإعلام الحكومي يعزز التعاون المشترك مع بلدية خان يونس
الإعلام الحكومي يعزز  التعاون المشترك مع بلدية خان يونس

غزة- الرأي

استقبلت وزارة الإعلام - المكتب الإعلامي الحكومي وفدا من بلدية خانيونس، أمس الثلاثاء، برئاسة مدير العلاقات العامة والإعلام أيمن القدرة، وصائب لقان وم. ماهر سليم ومحمد الأغا، ، وكان في استقبالهم د. مؤمن عبد الواحد مدير دائرة العلاقات العامة والتدريب في مقر الوزارة بغزة.


ورحب د. عبد الواحد، بوفد بلدية خانيونس ، مثمناً الدور الريادي للبلدية في خدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات المتعلقة بعمل البلدية ، لافتا أن الإعلام الحكومي يسخر كافة امكاناته الإعلامية المتنوعة من أجل التعاون المشترك بين الطرفين.


بدوره ، أكد القدرة، أن الزيارة جاءت في إطار تفعيل التبادل والتكامل الإعلامي فيما بين المؤسسات الحكومية، وتوحيد الخطاب الإعلامي لردع أي محاولة غير مسئولة من شأنها تشتيت الرأي العام، والحرص على استقاء المعلومة من مصدرها الرسمي.


وبين القدرة الجهد المتواصل الذي تبذله البلدية في خدمة المواطنين وعدم الاضرار بهم، وأن أي حملات يتم تنفيذها كإزالة التعديات، أو الترميمات، أو خلافها تكون بعد دراسة وبحث مستفيض واستطلاع رأي من المواطنين للوصول للشكل الحضاري المناسب الذي يخدم أكبر شريحة ممكنه دون أضرار تذكر.


وكما ثمن وفد البلدية ما تقدمه وزارة الإعلام من خدمات وتواصل مستمر لرفع الشأن الإعلامي وايصال صوت الحقيقة والربط الفعال ما بين المواطن والمسئول لإيضاح الصورة واكتمالها لدى الطرفين.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟