أخبار » الأخبار الحكومية

خلال استقباله وفدا من اللجنة التحضيرية للمهرجان

الإعلام الحكومي يعزز تعاونه لإنجاح مهرجان العودة الدولي للأفلام

04 تشرين أول / سبتمبر 2019 10:06

الإعلام الحكومي يعزز تعاونه لإنجاح مهرجان العودة الدولي للأفلام
الإعلام الحكومي يعزز تعاونه لإنجاح مهرجان العودة الدولي للأفلام

غزة- الرأي

أكد رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف، على  ضرورة إشراك كافة الفئات الإعلامية والنشطاء والاستعانة بالخبرات السابقة من أجل إنجاح مهرجان العودة الدولي للأفلام وفعالياته.

جاء ذلك، خلال استقبال وزارة الإعلام - المكتب الإعلامي الحكومي،  وفدا من  اللجنة التحضيرية لمهرجان العودة الدولي للأفلام والذي يشرف عليه منتدى الإعلاميين الفلسطينيين.

وكان في استقبالهم رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف، ومدير دائرة العلاقات العامة والتدريب  د. مؤمن عبد الواحد في مقر الوزارة بغزة.

ورحب معروف، بوفد اللجنة التحضيرية لمهرجان العودة الدولي للأفلام ، مثمنا ً هذه الفكرة الرائدة في مجال الإعلام في قطاع غزة وندرة المهرجانات السينمائية نظرا للظروف الصعبة وقلة الامكانيات المتاحة، لافتاً إلى  أن فكرة المهرجان تدعم مسيرات العودة ومطالب شعبنا العادلة في العودة لأراضيه المحتلة عام 1948 وتقرير مصيره.

وشدد على أن الإعلام الحكومي يسخر كافة امكاناته الإعلامية المتنوعة من أجل التعاون المشترك بين الطرفين خصوصا أن المهرجان سينطلق في يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني.

بدوره تحدث رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان إبراهيم مسلم عن التحضيرات التي أجُريت على قدم وساق لإتمام الفعاليات الخاصة بالمهرجان من خلال المراحل الخاصة بالمهرجان وترتيباته من ناحية مشاهدة الأفلام المتقدمة للمهرجان وصولا للجنة الفرز ومن ثم إعلان النتائج والحفل الختامي .

وتابع مسلم أن اللجنة التحضيرية للمهرجان عملت على تعزيز وجود المهرجان من خلال اشراك المؤسسات الرسمية المتمثلة في وزارة الإعلام ووزارة الثقافة، مضيفا أن المهرجان الفني داعم للقضايا الوطنية الفلسطينية لا سيما في ظل افتقار مثل هكذا إفكار في مجال المهرجانات السينمائية.

وأوضح أن اللجنة التحضيرية للمهرجان تتواصل في الخارج  لإنجاح فعاليات المهرجان وتسويقه للخارج لدعم فكرة العودة وحق شعبنا الفلسطيني من خلال ما يعرض خلال المهرجان ، وسيتم نشر الأفلام الفائزة خارج فلسطين ، والعمل على استثمارها ودعمها للوصول لأكبر عدد من المشاهدين .

وذكر مسلم أن اللجنة التحضيرية للمهرجان نفذت العديد من ورش العمل والندوات لدعم هذا العمل النضالي الذي يجسد العودة وحق شعبنا الفلسطيني في أرضه التي احُتلت عام 1948م ، والتواصل مع الاتحادات العربية والإسلامية للإذاعة والتلفزيون ، واتحاد المنتجين العرب لدعم فكرة المهرجان وانجاحه والعمل على نشره في كافة الدول العربية والإسلامية وايصال رسالة شعبنا الفلسطيني دعم حقوقه العادلة .

الإعلام الحكومي يعزز تعاونه لإنجاح مهرجان العودة الدولي للأفلام c38d1826-9741-4516-9287-ca00b2618b42 1438e224-5dca-4dcb-b3b7-63223526ae08 4615afa8-7ada-4adf-a6fe-37611139618f b94e9b16-1729-4957-b420-3e33c9372ed3
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟