أخبار » انشر خبراً

في إطار مساهمتها المجتمعية

شركة تطبيق كريم تنفذ يوماً ترفيهياً لكبار السن

08 أيلول / سبتمبر 2019 11:24

شركة تطبيق كريم تنفذ يوماً ترفيهياً لكبار السن
 شركة تطبيق كريم تنفذ يوماً ترفيهياً لكبار السن

غزة- الرأي

نفذت شركة تطبيق (كريم)، يوماً ترفيهياً لكبار السن في قطاع غزة،  تحت عنوان (خيرنا في كبارنا)، وذلك في إطار مساهمتها المجتمعية وانفتاحها على كافة شرائح المجتمع.

واستفاد من أنشطة اليوم الترفيهي الذي عقد مع جمعية  رعاية كبار السن، نحو 100 شخص من الأجداد، وذلك في منتجع النور السياحي.

وألقى السيد خليل الافرنجي، كلمة ترحيبية لكبار السن، أكد فيها على التزام الشركة تجاه المساهمة المجتمعية والدور البارز الذي تلعبه في إطار نسج علاقات ودية مع مختلف شرائح المجتمع وخصوصا الأجداد لما لهم من دور هام وقدير في المجتمع.

وقال الافرنجي "خيرنا في كبارنا، ولولا هؤلاء الكبار لما كان لنا تاريخ، ومن ليس له تاريخ فليس له مستقبل"، شاكرا الجميع على تلبيتهم للحضور.

واشتمل اليوم الترفيهي الذي حاز على الإعجاب الكبير لكبار السن، على عدد من الأنشطة، من بينها: مسابقات وفلكلور فلسطيني، وجلسات تثقيفية حول أهمية استخدام الأعشاب الطبيعية و العاب ترفيهية و القاء أمثال شعبية خاصة بالتاريخ الفلسطيني .

بدورها أشادت جمعية رعاية كبار السن في غزة، كما و أشاد كبار السن بالجهود التي بذلتها شركة كريم في إطار هذا اليوم الترفيهي، مؤكدين على ضرورة أن تحذو الشركات والمؤسسات الفاعلة في المجتمع حذو "كريم"، بالاهتمام بشريحة كبار السن.

ويأتي هذا النشاط الخاص بكبار السن بع ان نفذت كريم أنشطة مجتمعية أخرى منها نشاط ترفيهي للابتام خلال فترة عيد الأضحى المبارك

وفي ختام الحفل قدمت كريم بعض الهدايا الرمزية للحضور .ومن جانبهم شكر كبار السن جميع القائمين على هذا النشاط ودعوا لضرورة استمرار وتكرار مثل هذه الانشطة لما تدخله عليهم من الفرحة والسعادة وتساعدهم على التخلص من الضغوطات الحياتية.

 شركة تطبيق كريم تنفذ يوماً ترفيهياً لكبار السن 3 (17) 2 (16) 5 (9)
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟