أخبار » الرياضة و الملاعب

الجولة الثانية للدوري الممتاز:الرياضي يخسر بثنائية أمام ضيفه شباب خان يونس

09 أيلول / سبتمبر 2019 09:38

الجولة الثانية للدوري الممتاز:الرياضي يخسر بثنائية أمام ضيفه شباب خان يونس
 الجولة الثانية للدوري الممتاز:الرياضي يخسر بثنائية أمام ضيفه شباب خان يونس

ألحق نادي شباب خان يونس خسارة صعبة بمضيفه غزة الرياضي بنتيجة 2-صفر، على إستاد فلسطين الوزاري، في افتتاح الجولة الثانية من بطولة الدوري العام الممتاز، وخيب الرياضي الذي فاز الأسبوع الماضي خارج ملعبه على شباب رفح بثنائية، آمال جماهيره، وأكمل المباراة بـ9 لاعبين، عقب طرد اثنين، لتخرج الجماهير غاضبة على هذه الخسارة في ملعبه وفوق أرضه.

وبذلك، رفع شباب خان يونس رصيده إلى 4 نقاط وتصدر مؤقتا، فيما ظل الرياضي عند 3 نقاط، وتراجع إلى المركز الثالث.

جاءت المباراة متكافئة ومتساوية الفرص، ليتفاجأ غزة الرياضي بطرد مدافعه كامل الترامسي بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 24، ولم يلبث الرياضي الذي اتسم بالعشوائية، إلا قليلاً، ليبعد الحكم أبرز مهاجميه فادي العراوي في الدقيقة 35، ليتقدم الضيف، ويحرز هدفه واللقاء بعد 7 دقائق، وتحديداً في الدقيقة 42 عبر مهاجمه باسل أبو بطنين من فرصة سانحة لاحت له، سدد الكرة قوية في الشباك.

وفي الشوط الثاني، مالت المباراة للهدوء، خاصة من الرياضي الذي لعب بطريقة أقرب للدفاعية لحماية شباكه من مزيد من الأهداف، بينما لم يكتف خان يونس بهدفه، ليسجل الهدف الثاني عبر نجمه محمد بركات في الدقيقة 90 من مجهود فردي، وضع الكرة تتهادى في شباك الرياضي، ولينال فريقه النقاط كاملة.

حكم اللقاء: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمد السدودي، وعاهد المصري رابعاً.

الدرجة الاولى

حقق نادي التفاح فوزاً كبيراً على مضيفه خدمات البريج بنتيجة 5-1، على ملعب الشهيد محمد، في افتتاح الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى. تقدم التفاح الذي سيطر على مجريات اللقاء عبر أحمد أبو بلال في الدقيقة 12، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 24، وأدرك فادي عوض الله الهدف الثالث في الدقيقة 47، وذلك في الشوط الثاني، وعزز أحمد سعد النتيجة للتفاح بالهدف الرابع في الدقيقة 68، قبل أن يقلص خالد النجار النتيجة للبريج في الدقيقة 72، وعاد مازن المدهون ليحرز الهدف الخامس للتفاح في الدقيقة 75، فيما قلص البريج الفارق بالهدف الثاني عبر تامر مكرم في الدقيقة 85.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمد خطاب، وهاني مسمح رابعًا.

وفي اللقاء الثاني فاز القادسية على ضيفه بيت حانون الأهلي بنتيجة 1-صفر، سجله إبراهيم العرجا في الدقيقة 65، على إستاد رفح البلدي، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط، فيما بقي بيت حانون بنفس الرصيد من فوزه في الأسبوع الأول.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمد خطاب، وهاني مسمح رابعًا.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟