أخبار » الأخبار الحكومية

أوقاف خان يونس تبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة غزة

11 أيلول / سبتمبر 2019 12:42

1
1

غزة-الرأي

بحث مدير أوقاف خان يونس د. محمد الغلبان سبل التعاون المشترك مع رئيس جامعة غزة فرع الجنوب د. سلام الأغا وذلك خلال زيارة قام بها وفد الأوقاف ضم كل من رئيس قسم الوعظ الشيخ محمد أبو عامر وأ. سليمان أبو معنية

وخلال كلمته أشاد الغلبان بجهود جامعة غزة والمستوى الريادي الذي حققته على الصعيد الأكاديمي والإداري داعيًا إلى ضرورة العمل على تعزيز التواصل مع المؤسسات والجامعات من أجل تطوير التعليم والنهوض بطلاب الجامعات في مختلف التخصصات بما يخدم سوق العمل.

وطالب الغلبان الجامعة بتوفير منح للعاملين بالأوقاف وأبناءهم مما يسهل التحاقهم بالجامعة واستكمال لمسيرتهم التعليمية, في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الجميع

بدوره ثمن الدكتور سلام الأغا دور الأوقاف الرائد في نشر التعاليم الشرعية، مؤكدا استعداد جامعة غزة لتقديم منح جامعية للعاملين بالأوقاف وأبناءهم بنسب تتماشى مع الوضع المعيشي الصعب وذلك بالتعاون والتنسيق مع مديرية أوقاف خان يونس بنسب تصل إلى ٥٠% من الرسوم مع امكانية استفادة الموظفين من مستحقاتهم لدى الحكومة، وتقسيط الرسوم الجامعية.

وفى ختام الزيارة شكر الدكتور محمد الغلبان الإخوة في جامعة غزة على استجابتهم واستعدادهم للتعاون مع أوقاف خان يونس بما يخدم العاملين في الأوقاف.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟