أخبار » الأخبار الحكومية

الإعلام الحكومي يُنتج حلقات إذاعية درامية لإبراز جهود المؤسسات الحكومية

12 أيلول / سبتمبر 2019 11:08

غزة - الرأي

بدأت وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي الأسبوع الماضي بإنتاج حلقات إذاعية درامية لإبراز جهود المؤسسات الحكومية العاملة في قطاع غزة تبث عبر كافة الاذاعات المحلية العاملة في القطاع .

وأوضح رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف أن إنتاج وزارة الإعلام لهذه الحلقات الإذاعية الدرامية يأتي في اطار المبادرة الحكومية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً لإبراز الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين وتوسيع دائرة اطلاع المواطن على مجمل الجهد الحكومي على صعيد الخدمات والمشاريع الحكومية.

وأشار معروف إلى الحاجة لعرض إنجازات الوزارات والمؤسسات الحكومية بأساليب وطرق متنوعة  لإيصال المعلومة للمواطنين في ظل غياب وعي بعض المواطنين بما تقدمه المؤسسات الحكومية من خدمات، لافتا أن هذه الحلقات الإذاعية الدرامية ومن خلال المواضيع التي تتناولها تعزز مفهوم الشراكة والمواطنة بين الجمهور ومقدمي الخدمات الحكومية.

وذكر منسق المبادرة الحكومية في وزارة الإعلام محمد حبيب، أن المكتب أنتج خلال الشهر الماضي حلقتين اذاعيتين تتناول الاولى قضية الاعتداء على الطواقم الطبية وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة، والثانية حول مكافحة ظاهرة التسول وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، مشيراً الى أنه جاري العمل على انتاج حلقة ثالثة حول جهود الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية لحماية الجبهة الداخلية وتوفير الأمن والأمان للمواطنين.

وبين حبيب أن الحلقات الإذاعية الدرامية التي تنتجها الوزارة تُبث عبر كافة الإذاعات المحلية في قطاع غزة، وذلك بهدف الوصول لأكبر شريحة من المواطنين واطلاعهم على جهود المؤسسات الحكومية ونقل صورة حضارية عن مجمل الاداء الحكومي .

وشدد على أن الإعلام المحلي مطالب بإبراز الجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسات الحكومية في خدمة شرائح المجتمع المتعددة رغم قلة الامكانات والحصار المفروض على قطاع غزة منذ عدة سنوات مشيداً بدور الاذاعات المحلية وتعاونها مع الوزارة لتحقيق هذا الهدف.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟