أخبار » الأخبار الحكومية

مستشفى الهلال الإماراتي تبدأ العمل بمنظومة العيادة الخارجية المحوسبة

12 أيلول / سبتمبر 2019 01:07

مستشفى الهلال الإماراتي تبدأ العمل بمنظومة العيادة الخارجية المحوسبة
 مستشفى الهلال الإماراتي تبدأ العمل بمنظومة العيادة الخارجية المحوسبة

غزة- الرأي

بدأت مستشفى الهلال الإماراتي صباح امس الاربعاء،  تشغيل منظومة العيادة الخارجية المحوسبة والتي تعد المرحلة الثالثة بعد الأرشفة الالكترونية وحوسبة السجل الطبي للأقسام الداخلية.

وأوضح م.سمير شلايل رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات أن تشغيل منظومة العيادة الخارجية المحوسبة ،يأتى فى اطار الاستغناء تماما عن الملفات الورقية بين الأرشيف والعيادة الخارجية واستبداله بالسجل الطبي المحوسب للمريضة بحيث يكون بمقدور الطبيب الاطلاع على كافة بيانات المريضة السابقة والتحاليل على جهاز الحاسوب .

وأشار إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد فترة طويلة من العمل على الأرشفة الإلكترونية للسجلات الطبية للمرضى.

وقال م.شلايل :"الآن أصبح بإمكان الطبيب الاطلاع على كافة التحاليل الكترونيا فور إجرائها ، بالإضافة لإدخال كافة الإجراءات الطبية والتمريضية على السجل الطبي الإلكتروني المؤسسة مباشرة " ، موجها شكره لوحدة تكنولوجيا المعلومات في الوزارة على جهودها في إنجاز حوسبة المستشفيات.

فيما أكد أ.سامي أبو هويشل المدير الإداري للمستشفى، أن هذه الخطوة تأتي في إطار تميز مستشفى الهلال الإماراتي على كافة المجالات الطبية والادارية للوصول إلى أفضل خدمة طبية ممكنة.

ورأى  د.وليد ماضي مدير المستشفى، أن هذه الخطوة هي إنجاز يضاف لسلسلة الإنجازات النوعية التي تسجيلها المستشفى باستمرار من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين مقدما شكره للأخوة في الدائرة الادارية على هذا الجهد.

70279291_2742416385790622_8874344495957671936_n (1)  مستشفى الهلال الإماراتي تبدأ العمل بمنظومة العيادة الخارجية المحوسبة
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟