أخبار » انشر خبراً

إذاعة فرسان الإرادة تنفذ زيارة لمقر شركة "أوريدو" لتعزيز التعاون المشترك

12 أيلول / سبتمبر 2019 03:55

غزة - الرأي

أجرى وفد من إذاعة فرسان الإرادة الصرح الإعلامي الأول الناطق باسم الأشخاص ذوي الإعاقة، زيارة خاصة لمقر شركة الإتصالات الخلوية "أوريدو" بمدينة غزة صباح اليوم الخميس.

وترأس الوفد الزائر نائب مدير الإذاعة وجدي أبوسنجر، برفقة مدير قسم التسويق والإعلان عبدالله أبوعلي، ومن قسمي الأخبار والبرامج بسام العطار، وسارة النجار وغادة زملط، وهما من الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية، فيما كان في استبقالهم مدير العلاقات العامة بشركة أوريدو الأستاذ رشاد أبومدلله.

 وقال نائب مدير الإذاعة وجدي أبوسنجر إن الزيارة هدفت لتعزيز التعاون المشترك والتشبيك بين الإذاعة وشركة "أوريدو" في كافة المجالات، التي تساهم في تطوير العمل الإذاعي وبما يخدم الأشخاص الإعلاميين وغير الإعلاميين من ذوي الإعاقة.

وأشاد أبوسنجر بالدور الكبير الذي تقوم به شركة "أوريدو"، في فلسطين، ومنذ انطلاقها في قطاع غزة على وجه الخصوص، متمنيا منها مواصلة جهودها بهدف دعم الأشخاص ذوي الإعاقة، وحماية حلمهم الكبير في استمرار عمل إذاعة فرسان الإرادة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها وسائل الإعلام في غزة.

وقدم وفد الإذاعة دعوة رسمية لشركة أوريدو لحضور حفل افتتاح الأستديو الجديد الثلاثاء المقبل، تسلمها السيد أبومدللة، الذي أبدى اهتمامه الكبير بشريحة الأشخاص ذوي الإعاقة، متمنيا لإذاعة فرسان الإرادة مزيدا من التقدم والإزدهار.

وقدمت المذيعة في قسم البرامج سارة النجار شرحا موجزا عن طبيعة العمل في إذاعة فرسان الإرادة، من حيث تقديم البرامج الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة، والتي ساهمت في إيصال هموم وقضاياهم لكافة شرائح المجتمع، عبر أثير الإذاعة وترددها 100.1 fm ، وموقعها الإلكتروني، إضافة لمواقع التواصل الإجتماعي، بهدف الوصول لأكبر عدد من ممكن من المستمعين، ومواكبة التطور التكنولوجي، خاصة مابتعلق بعالم السوشيال ميديا.

كما أشاد السيد مدير العلاقات العامة بشركة أوريدو رشاد أبومدللة، بالدور المهم للأشخاص ذوي الإعاقة في خدمة مجتمعهم، وإيصال رسالتهم السامية لكافة شرائح المجتمع، مؤكدا أن الإذاعة تقف على رأس أوليات الشركة، واعدا بتطوير وتعزيز العلاقة المشتركة مع إذاعة فرسان الإرادة و كافة مؤسسات المجتمع المدني، في قطاع عزة.

من جهته ثمن مدير قسم التسويق والإعلان بإذاعة فرسان الإرادة عبدالله أبوعلي الجهود التي تبذل من شركة أوريدو في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، والتي لم تتوانى منذ اللحظة الأولى لانطلاقها في غزة،  على ضرروة تعزيز التواصل مع الإذاعة، لما تمثله من نقلة نوعية في سماء الإعلام المتخصص في قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة.

كم أشاد الوفد الزائر بحسن الاستقبال وحفاوة الترحاب، وبدور شركة أوريدو الالتزام بمسئوليتها المجتمعية اتجاه الأفراد والمؤسسات وخاصة خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.

وفي نهاية الزيادة قدم الوفد الزائر درع شكر وتقدير لشركة "أوريدو" ممثلة بالسيد رشاد  أبومدللة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟