أخبار » الرياضة و الملاعب

الجولة الثالثة للدوري الممتاز :اتحاد الشجاعية يحقق فوزاً ثميناً على الصداقة

17 كانون أول / سبتمبر 2019 09:19

اتحاد الشجاعية يحقق فوزاً ثميناً على الصداقة
اتحاد الشجاعية يحقق فوزاً ثميناً على الصداقة

حقق نادي اتحاد الشجاعية فوزاً كبيراً وثميناً على نظيره الصداقة بنتيجة 3-1 على إستاد الشهيد محمد، ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام الممتاز، ورفع الشجاعية في المركز السادس رصيده إلى 4 نقاط، وبقي الصداقة المتذيل في المركز قبل الأخير الـ11 برصيد نقطة وحيدة.

سيطر الشجاعية على مجريات اللقاء منذ البداية، وتقدم له علاء عطية في الدقيقة 22 بعد أن راوغ أكثر من مدافع ووضع الكرة في الشباك على يسار الحارس فادي جابر في الدقيقة 22. وفي الشوط الثاني سعى الصداقة للتعديل، وتمكن في الدقيقة 55 عبر فارس عوض من دربكة امام مرمى الشجاعية. وبقي الشجاعية الأخطر هجوما، واعتمد مدرب الشجاعية نعيم السويركي الارتداد الهجومي السريع، ليسجل حسام وادي ثاني الأهداف في الدقيقة 63 من تسديدة قوية واختتم عطية أهداف فريقه بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 86 من ركلة جزاء ترجمها إلى هدف ثمين.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده محمد الغول، ومحمد خطاب، وفايز عمران رابعا.

الدرجة الاولى

وفاز نادي التفاح على منافسه نماء بنتيجة 2-صفر على ملعب اليرموك البلدي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى، سجلهما أحمد أبو بلال في الدقيقة 50, وفادي عوض الله في الدقيقة 73,.

وبذلك رفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وبقي رصيد نماء 3 نقاط في المركز الثامن.

حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد بدر، ومحمد العقاد رابعا.

وفي لقاء ثان، فاز خدمات النصيرات على الجلاء بنتيجة 2-صفر، على ملعب النصيرات البلدي، سجلهما حسن جودة في الدقيقة 66, ومحمد الزقزوق في الدقيقة 70, وشهدت المباراة إبعاد الحكم لوسط النصيرات محمد زهد في الدقيقة 93 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية. وبذلك، رفع النصيرات رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة, وتوقف رصيد الجلاء عند 4 نقاط في المركز الخامس.

دوري الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، في الأسبوع الأول لفرع الوسطى والجنوب، تعادل الأمل مع ضيفه اتحاد دير البلح سلباً على إستاد خان يونس البلدي. ليحصل كل ناد على نقطته الأولى. وفي فرع غزة والشمال، فاز المجمع الإسلامي على الوفاق بنتيجة 2-1، على إستاد بيت حانون البلدي.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟