أخبار » الأخبار الحكومية

تعليم الوسطى يستقبل وفداٌ من نقابة المعلمين

18 تشرين أول / سبتمبر 2019 10:07

1
1

غزة-الرأي

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج وفداً من نقابة المعلمين بالوسطى لبحث التعاون المشترك بينهما ، حيث ضم الوفد نقيب المعلمين بالوسطى محمد أبو الروس ونائبه وأعضاء مجلس النقابة، بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بالوفد، مؤكداً على التعاون والتنسيق بين مديرية التربية والتعليم بالوسطى والنقابة  لخدمة أبنائنا الطلبة والمعلمين بما فيه مصلحة أبنائنا الطلبة والارتقاء بالمسيرة التعليمية.

وأضاف الحاج بأن المديرية تحرص على أن تكون العلاقة مع نقابة المعلمين علاقة تكاملية من خلال التنسيق والتواصل المستمر بما يخدم المسيرة التعليمية ويعزز مكانة ودور المعلم، كما تم مناقشة سبل التعاون المشترك بين المديرية والنقابة من أجل مصلحة طلابنا والعملية التعليمية التربوية بشكل كامل.

بدوره شكر أبو الروس مديرية الوسطى على حسن الاستقبال، وأثنى على جهود مديرية التربية والتعليم بالوسطى بالارتقاء بالمسيرة التعليمية ورفع مستوى الطلبة، منوهاً إلى الانجازات التي حققتها المديرية، مؤكداً على التعاون والتنسيق المتواصل مع مديرية الوسطى بكافة أقسامها ومدارسها لمتابعة وتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج المشتركة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟