أخبار » الأخبار الحكومية

وفد من وزارة الأسرى يزور وزارة المالية والاقتصاد لبحث سبل التعاون

18 تشرين أول / سبتمبر 2019 12:58

1
1

غزة-الرأي

زار وفداً من وزارة الأسرى والمحررين برئاسة وكيل الوزارة، بهاء الدين المدهون وعدد من الموظفين وزارة المالية ووزارة الاقتصاد الفلسطيني، لبحث سبل التعاون المشترك فيما يخدم قضية الأسرى.
ورحب وكلاء الوزارتين أ.عونى الباشا ود. رشدي وادي بوفد وزارة الأسرى، مؤكدين حرص وزاراتهم على التنسيق والتعاون المشترك مع وزارة الأسرى والمحررين، بما يضمن توفير خدمة مميزة للأسرى داخل السجون الاسرائيلية والأسرى المحررين وذويهم.
وأشاد المدهون بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة المالية والاقتصاد في قطاع غزة, رغم الحصار الإسرائيلي الخانق منذ سنوات طويلة وعقوبات السلطة, مشيراً الى أبرز التسهيلات والانجازات التي قامت بها تلك الوزارتين مؤخراً، مقدماً شكره العميق لهم ولموظفيهم على اهتمامهم بمشاكل الأسرى والأسرى المحررين وذويهم من النواحي المالية ودعمهم لبرامج تأهيل الأسرى بمختلف أنواعها.
وناقش الأطراف بعض القضايا المالية والبرامج التى تدعمها تلك المؤسسات الحكومية والمتعلقة بالأسرى والمحررين، خاصة المقطوعة رواتبهم من سلطة رام الله من الأسرى والشهداء والجرحى, مؤكدين وقوفهم  مع قضايا الأسرى باعتبارها  واجب وطني يستدعي التفاف الجميع حولها وايجاد حلول تخفف عن الأسرى معاناتهم داخل سجون الاحتلال وعائلاتهم خارج السجون.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟