أخبار » الأخبار الحكومية

الإعلام الحكومي يزور زكي الشريف لتهنئته بالمنصب الجديد

18 تشرين أول / سبتمبر 2019 02:32

1
1

غزة-الرأي

نظمت وزارة الإعلام – المكتب الإعلام الحكومي اليوم الأربعاء زيارة لمدير عام العلاقات والإعلام المركزية بوزارة الداخلية زكي الشريف لتهنئته بتوليه المنصب الجديد.
وضم الوفد كلاً من رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف، ومدير العلاقات العامة والتدريب د. مؤمن عبد الواحد ، ومدير إذاعة الرأي غسان رضوان ومدير وحدة التنسيق بين الوزرات محمد حبيب ومدير وكالة الرأي إسماعيل الثوابتة ومدير الشؤون الإدارية والمالية رامي الغرباوي ، فيما استقبل الوفد مدير عام العلاقات العامة والإعلام المركزية زكي الشريف والناطق باسم وزارة الداخلية إياد البزم  ونائب مدير المكتب الاعلامي  محمد أبو صفية وعدد من الموظفين.
ورحب الشريف بوفد وزارة الإعلام، شاكرًا لهم تهنئته بالمنصب الجديد ومثمنا الدور الريادي الذي تقوم به وزارة الإعلام من أجل النهوض بالإعلام الحكومي وبما حققته الوزارة من بصمات حقيقية لكافة وسائل الإعلام المحلية والدولية وخدمة الصحفيين في قطاع غزة.
من جانبه، هنأ سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي الشريف بمنصبه الجديد ، متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله الجديد ، لافتا أن وزارته تتواصل مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية في مختلف القضايا الإعلامية من أجل المصلحة العامة والتي تخدم القضية الفلسطينية والصحفيين ووسائل الإعلام.
وأوضح معروف الإعلام الحكومي وإعلام وزارة الداخلية على تواصل مستمر فيما يخص الصحفيين وقضاياهم المتعددة ، مؤكدا بأن الإعلام يسخر كافة امكانياته المتعددة في سبيل أداء الدور المنوط لها بالتعاون مع إعلام وزارة الداخلية على مختلف النواحي الإعلامية التي يقدمها الطرفان.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟