أخبار » الأخبار الحكومية

خلال اجتماعه بمدير عام الشرطة

النائب العام : الشرطة الفلسطينية هي اليد الأمينة على المواطن

19 تشرين أول / سبتمبر 2019 10:47

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

غزة- الرأي

أكد النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون، أن جهاز الشرطة الفلسطينية اليد الأمينة على الوطن والمواطن، ويُعَد من أكثر المواقع حساسية في إنفاذ القانون، مبيناً أن تحقيق الأمن والاستقرار المجتمعي يتأتّى بترسيخ العدالة وبسط القسط بين أبناء مجتمعنا مع تحقيق قوة الردع بالقانون.

وجاء تأكيده، خلال زيارته لمدير عام الشرطة الفلسطينية العميد حقوقي محمود صلاح، وحضر الاجتماع كافة قيادات إدارات جهاز الشرطة الفلسطينية، ورئيس المكتب الفني في النيابة العامة ورئيس ديوان النائب العام ومدير عام النيابة العامة.

وأوضح المستشار المدهون، أن عمل النيابة المشترك والدؤوب مع جهات إنفاذ القانون على مدار الساعة يهدف لإحقاق الحق، ومكافحة الجريمة، وتعزيز ثقافة الحريات، مشدداً على نبذ التدخلات في التحقيقات، والاحتكام إلى سيادة القانون.

من جهته، أوضح العميد صلاح، أن الشرطة الفلسطينية تطبق في المرحلة الراهنة شعار (الشرطة والشعب في خدمة الوطن)، وتسير بخطى واثقة لتطبيق استراتيجيتها في إنفاذ القانون مع المؤسسات العدلية، وتطوير عمل المراكز الشرطية، وسرعة الاستجابة لمظالم المواطنين، وتعزيز قيم النزاهة والشفافية، وبناء جسور التواصل مع العمق المجتمعي والمؤسسات المدنية والأهلية؛ لتحقيق الاستقرار والحياة الهانئة الآمنة لأبناء شعبنا المحافظ.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟