أخبار » الأخبار الحكومية

"م.البطة "يستقبل مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس البلدي

20 تشرين أول / سبتمبر 2019 08:57

1
1

غزة-الرأي

استقبل رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة وفد من مجلس إدارة نادي إتحاد خان يونس البلدي، وذلك بهدف بحث التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثناية بما يخدم الرياضة الفلسطينية في المدينة.

وكان م. البطة وبحضور مدير مكتبه م. سعد عاشور، ومسئول الأنشطة الرياضية بالبلدية د. مروان المصري، قد استقبلوا الوفد المذكور برئاسة د. محمـد المصري، وأعضاء مجلس الإدارة م. وائل الجبور، والعميد حسن الفرا، وأ. غسان البطة.

وفي كلمته الترحيبية ثمن م. البطة جهود مجلس إدارة النادي وإنجازاته خلال الفترة السابقة ومنها افتتاح ملعب النادي الخماسي "ريفورم سبورت" المُعشب صناعياً، وإنشاء الملعب الكبير، وحملات التشجير لأرض النادي الجديدة، كما أشاد البطة بتعاون مجلس إدارة النادي مع اللجنة الرياضية الاستشارية للبلدية، متمنياً أن يكون الموسم الرياضي الجديد مليئاً بالإنجازات الرياضية لأندية المدينة كافة بما يسعد جماهير المدينة الوفية.

من جانبه ،أشاد د. المصري بتعاون البلدية مع النادي، ورعايتها للأنشطة الرياضية وحسن تنظيمها وإدارتها للتدريبات والمباريات، مثمناً دور البلدية في تذليل الكثير من العقبات التي تواجه القطاع الرياضي في المدينة.

وقد ناقش الجانبان مجموعة من القضايا التي تهم جماهير المدينة وسبل تطوير القطاع الرياضي وخدمة الرياضيين في المدينة، وقدم الوفد درع تذكاري للبلدية تقديراً لجهودها في خدمة النادي والقطاع الرياضي.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟