أخبار » الأخبار الحكومية

"محيسن" يتوج أكاديمية المحترفين بكأس البطولة الماليزية للناشئين

20 تشرين أول / سبتمبر 2019 09:00

1
1

غزة-الرأي

توج أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة أكاديمية المحترفين بكأس البطولة الماليزية - الفلسطينية لكرة القدم للناشئين مواليد (2006) فما فوق، والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة – دائرة الرياضة للجميع، برعاية مؤسسة أحباء غزة ماليزيا.
وحضر التتويج محمد نادر قمر الزمان مدير مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، وقدم مكافأة البطل بقيمة (1000) شيكل، وللوصيف (500) شيكل تشجيعاً لفرق الناشئين، ونجح لاعبو أكاديمية المحترفين في تحقيق اللقب بعد فوزهم على أكاديمية نادي الهلال – رفح، بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي وقدم لاعبو الفريقين أداءً قوياً وتميز حارسي مرمى الفريقين في التصدي لأكثر من هجمة محققة.
وصعد أكاديمية المحترفين للنهائي بعد تفوقه على أهلي النصيرات (4/صفر)، بينما وصل الهلال للمباراة النهائية إثر تغلبه على خدمات المغازي (6/1).
وعبر أحمد محيسن وكيل الوزارة عن شكره للمؤسسة الماليزية لرعاية البطولة واستعدادها لرعاية عدة بطولات رياضية بالتعاون مع الوزارة خلال الفترة القادمة، كما أكد محيسن أهمية قطاع الناشئين ورعايته من قبل الأندية، وأبدى جاهزية الوزارة للتعاون مع الأندية لتطوير رياضة الناشئين وفي كافة الألعاب.
أما محمد قمر الزمان مدير المؤسسة الماليزية فعبر عن سعادته بما شاهده من مستوى قوي من الناشئين، وقال:" نحن في ماليزيا ندعم مثل هذه البطولات لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني، ونقدم للعالم صورة رائعة عن مواهب وإمكانات شباب وأطفال فلسطين، هؤلاء هم المستقبل والجيل الذي سيجلب الحرية والتحرير لفلسطين".
يذكر أن البطولة الماليزية الفلسطينية شارك فيها (30) نادياً وأكاديمية من كافة محافظات غزة، وجرت بنظام الدوري (ذهاب وإياب) لأول مرة، كما طبقت خلالها قوانين جديدة لصالح تعزيز الأخلاق والمحبة بين اللاعبين، وإبراز التنافس الشريف وعدم التعصب.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟