أخبار » انشر خبراً

تجمع مؤسسات بيت لاهيا يزور "قوافل الخير"

22 تشرين أول / سبتمبر 2019 02:33

1
1

غزة-الرأي

زار وفد من تجمع المؤسسات في بيت لاهيا، جمعية قوافل الخير حيث ضم وفد التجمع كلاً من  سلمان النصري مسؤول التجمع ورئيس مجلس إدارة الجمعية الإسلامية، وبكر غانم مدير الجمعية الإسلامية، وعبد الرحمن أبو ستة رئيس مجلس إدارة جمعية البشائر، وأمين علي، أمين صندوق جمعية دار السلام للتنمية والإعمار.

وكان في استقبالهم، رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير أحمد عبد العال ونائبه سليم الشرفا ومدير الجمعية علي المغربي ومدير دائرة المشاريع منصور ريان، وعضوي مجلس الإدارة محمود الديري وبهاء بارود.

ودار النقاش بين المجتمعين، في الأوضاع الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني في غزة جراء الحصار "الاسرائيلي" المستمر، وتم تقديم شرح وافي عن أعمال ومشاريع الجمعية وما قدمته منذ انطلاقها الخيري في قطاع غزة.

كما تم بحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك، والتأكيد ضرورة شحذ الهمم والطاقات لخدمة أكبر عدد ممكن من العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة، والتي هي في ازدياد مستمر.

ويشهد قطاع غزة أوضاعًا اقتصادية ومعيشية متدهورة جراء الحصار المفروض عليه منذ سنوات الأمر الذي رفع أعداد الفقراء ومعدل البطالة في صفوف الشباب والخريجين.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟