أخبار » الأخبار الحكومية

"الطبي المصري" : البدء بإجراء العمليات الجراحية في المستشفى الأوروبي

10 تشرين أول / أكتوبر 2019 07:33

غزة - الرأي

وصل مستشفى غزة الأوروبي وفد طبي مصري متعدد التخصصات لإجراء الكشف والعمليات الجراحية للمرضى، ضمن زيارة تشمل مجمع الشفاء والمستشفى الأوروبي.

وأفاد استشاري ورئيس قسم جراحة العظام د. جمال أبو هلال أن الوفد برئاسة د. هشام فرهود استشاري جراحة العظام، اطلع على التجهيزات الطبية في مستشفى غزة الأوروبي، خاصة غرف العمليات، مضيفا أن زيارة الوفد ستستمر أسبوع من تاريخ وصوله موزعة على مجمع الشفاء الطبي ومستشفى الأوروبي.

وباشر الوفد الطبي بإجراء العمليات منذ صباح اليوم الخميس في المستشفى، حيث من المتوقع أن يجرى 20 عملية جراحية خلال الزيارة وتشمل عمليات معقدة في مجال ترميم الأطراف.

و كان باستقبال الوفد الطبي د. يوسف العقاد مدير المستشفى وطاقم الإدارة وكوادر المستشفى الذين عبروا عن تقديرهم وامتنانهم للوفد وحرصهم على المساعدة في تقديم الرعاية والمتابعة العلاجية للمرضى.

وتسعى وزارة الصحة بالتعاون مع شركائها في العمل الصحي لاستقدام الوفود الطبية والجراحية التي تساهم في تغطية جزء كبير من اجراء العمليات النوعية و تقييم التجربة المحلية والاستفادة في تقديم عناوين تدريبية لصقل وتطوير مهارات الكادر المحلى، بالاضافة الى تخفيف معاناة المرضى داخل قطاع غزة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟