أخبار » الأخبار الحكومية

مديرية شرق غزة تعقد لقاء تعريفياً حول مسابقتي مبادرتي" "2020 وبنك الأفكار"

16 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 11:45

1
1

غزة-الرأي

عقدت مديرية التربية والتعليم شرق غزة لقاءً تعريفياً حول حاضنة الإبداع+ Edu والذي أطلقته وزارة التربية والتعليم العالي حيث يتضمن مسابقتي ” بنك الأفكار” و” مبادرتي2020″ وذلك في خطوة نوعية لتجويد العمل التربوي وتشجيع التميز والإبداع وتنمية روح المبادرة.

جاء هذا اللقاء بحضور أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم شرق غزة وأ. منير أبو زعيتر مدير الدائرة الفنية ورئيس لجنة متابعة المبادرات بالمديرية وأعضاء اللجنة أ. اسماعيل الحلو وأ. سعيد الملاحي وأ. منال الصباغ وأ. هبه عطا الله وأ. وسام خليفة و أ. عبدالله نصار.

وأوضح أ. حرز الله أن تلك المسابقات تهدف إلى تشجيع المعلمين والمعلمات وجميع الموظفين في سلك التربية والتعليم لتقديم المبادرات والأفكار التي تسهم في تطور العملية التعليمية.
وأشار حرز الله أن مديرية شرق غزة لديها المبدعين والمبادرين ودائما تحصد المراكز الأولى في شتى المسابقات.
وفي ختام حديثه شكر أ. حرز الله جميع القائمين على هذا اللقاء وتمنى النجاح والتفوق للجميع.

وحول مسابقة مبادرتي أكد أ. أبو زعيتر أنها مخصصة لجميع العاملين في الوزارة والمديريات والمدارس حيث يحق التقدم لها الكترونياً عبر الموقع من تاريخ 16/10/2019 حتى 30/10/2019 بحيث تُعرض على لجان فرعية، ثم مركزية، ثم يترك المجال لصاحب أو فريق المبادرة بتنفيذها حتى آخر شهر مارس المقبل، وفي النهاية سيتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بجوائز مالية قيمة.

وعن مسابقة بنك الأفكار بين أ. الحلو أنها متاحة لجميع الموظفين في التعليم أو الجمهور والمجتمع الفلسطيني أو خارج فلسطين، فمن لديه فكرة يمكن أن تطبق لصالح تطوير التعليم فبإمكانه أن يقدمها عبر الموقع بدءا من تاريخ 16/10/2019 وحتى 30/10/2019 وسيكون هناك جوائز قيمة للفائزين.

وتحدث أيضاً الحلو عن أنشطة المدارس وكيفية الوصول للأيقونة الخاصة بها في موقع eduplus.ps حيث تتضمن نشر جميع أنشطة المدارس النوعية والفيديوهات بحيث يمكن للجمهور الاطلاع عليها بشكل سهل وميسر.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟