أخبار » الأخبار الحكومية

للباحثين الاجتماعيين

التنمية الاجتماعية تبدأ بتنفيذ الخطة التدريبية للدورة التدريبية المهنية الاولى

17 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 01:52

غزة- الرأي

أطلقت الادارة العامة للشؤون المالية والادارية - دائرة الشؤون الادارية - قسم التدريب بوزارة التنمية الاجتماعية، سلسلة دورات مهنية للباحثين الاجتماعيين.

حيث افتتحت هذا الاسبوع الدورة الاولى في مديرية التنمية الاجتماعية في خانيونس وتحمل عنوان "الضغوط اليومية وكيفية التعامل معها وتقديم الخدمة وتوحيد معايير العمل حيث استهدفت الدورة الباحثين الاجتماعيين في المديرية.

وقد حضر افتتاح اللقاء أ.طلعت ابو جامع مشؤول ملف الحماية الاجتماعية ،أ.وائل السيد مدير دائرة الاشراف المهني ، أ.سامي برهوم مدير مديرية التنمية بخانيونس وأ.الاء لولو رئيس قسم التدريب والتطويرر، وتاتي هذه الدورة ضمن سلسلة دورات مهنية لرؤسا الاقسام ومدراء المديريات ومدخلي البيانات.

بدوره افاد أ.ايمن عبود مدير عام الشؤون المالية والادارية ان الدورة مقسمة الى ثلاث دورات متكاملة بعناوين مختلفة تخدم الباحثين الاجتماعيين وهي " كيفية التعامل مع الضغوط اليومية وتقديم الخدمة وتوحيد معايير العمل " ، " اجراءات العمل على ملف الحالة الاجتماعية " ، " اليات العمل على البرنامج الوطني واستمارات الحالة الاجتماعية".

واكد عبود على ان هذه الدورات لها اهمية في رفع مستوى الاداء للكادر في الوزارة مما سيؤثر ايجابا على الاداء في خدمة الجمهور .

التنمية الاجتماعية تبدأ بتنفيذ الخطة التدريبية للدورة التدريبية المهنية الاولى 74209857_682595505561433_4877002254428667904_n
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟