أخبار » الأخبار الحكومية

برعاية مؤسسة أحباء غزة ماليزيا

"الشباب والرياضة" تعلن عن مكافآت بطولاتها

20 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 09:50

"الشباب والرياضة" تعلن عن مكافآت بطولاتها

غزة- الرأي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أنها ستخصص مكافآت مالية لأبطال بطولاتها الرياضية المقرر إقامتها على مدار الأشهر المقبلة.

وأوضح محمد أبو عيطة مدير دائرة الرياضة للجميع بالوزارة أن مؤسسة أحباء غزة ماليزيا قدمت رعاية مالية مخصصة لأبطال البطولات بقيمة 1000 شيكل للمركز الأول و800 شيكل للمركز الثاني.


وأضاف أبو عيطة أن البطولات التي ستشملها المكافآت هي بطولة الوزارات والمؤسسات الحكومية التي ستنطلق يوم 27 من الشهر الجاري على صالة سعد صايل، وبطولة الجامعات والمعاهد، وبطولة العائلات، وبطولة المؤسسات والشركات، وبطولة المؤسسات الإعلامية.


ووجه أبو عيطة شكره لمؤسسة أحباء غزة ماليزيا على رعايتها للبطولات ودعمها للرياضة وتشجيع ممارسة كافة الفئات للنشاط الرياضي، وأكد أن سياسة الوزارة تهدف للتفاعل مع كافة قطاعات المجتمع وتشجيع ممارسة الرياضة والتنافس الشريف بين مكونات المجتمع وصولا إلى تعزيز دور النشاط الرياضي في حماية المجتمع من كل الآفات والحفاظ على الصحة والرشاقة والاستفادة من مميزات وفوائد الرياضة على الإنسان.


ونوه أبو عيطة أن البطولات برعاية ماليزية انطلقت ببطولة الناشئين التي شارك فيها 30 ناديا وأكاديمية رياضية على مستوى محافظات غزة، وتم تقديم مكافأة مالية للبطل والوصيف.

وقال:" تجري حاليا 5 بطولات للألعاب الشعبية للأطفال وسط تفاعل كبير ومشاركة واسعة ويتم تخصيص جوائز تشجيعية في كل فعالية، كما سيتم تنظيم ماراثون بالتعاون مع اتحاد ألعاب القوى وسيتم منح جوائز تشجيعية للأبطال، بينما ستقام بطولة ألعاب القوى لذوي الإعاقة أيضا وهناك حوافز للأبطال".

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟