أخبار » الأخبار الحكومية

قيادة الأمن الوطني تتفقد مشروع الفتوة بالمدارس الثانوية

20 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 01:44

1
1

غزة-الرأي

قام وفد من قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني بجولة تفقدية لمدرسة التقوى الثانوية للبنين، وسامي العلمي الثانوية للبنين بمحافظة غزة.

وضم الوفد مساعد قائد قوات الأمن الوطني لشئون الإدارات التخصصية العميد ضياء الدين الشرفا، ومدير دائرة الفتوة بمحافظتي غزة والشمال الرائد أحمد وشاح، ومشرف الفتوة بمحافظة غزة الرائد سعيد الحرازين، وذلك في إطار متابعة تطبيق الخطة السنوية لبرنامج الفتوة والاطمئنان على سير العملية التدريبية للطلبة بالمدارس الثانوية.

بدوره ، أكد العميد الشرفا بأن الهدف من الزيارة تعزيز التعاون بين مدراء المدارس وضباط الفتوة والاطلاع على سير عمل برنامج الفتوة داخل المدرسة ورفع الروح المعنوية للطلاب، موضحًا أن الهدف من برنامج الفتوة هو بناء جيل واعي قوي قادر على تحرير الأرض والإنسان وبناء الوطن.

وأشاد الشرفا بجهود ضباط الفتوة بالمدارس والتي عززت حالة الانتظام والانضباط بالمدارس الثانوية وتأسيسهم لجيل من الشباب قادر على تحمل المسؤولية واكسابه العديد من المهارات العسكرية والأمنية من خلال المحاضرات الأمنية والتدريبات الصباحية مثمناً  دور مديرية التربية والتعليم في تسهيل عمل  طاقم الفتوة وإنجاح هذا المشروع الكبير الذي يؤسس لجيل النصر الذي سيعيد الحرية والكرامة لشعبنا الفلسطيني.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟