أخبار » الأخبار الحكومية

"محيسن" يشيد بدور مساعد الداخلية في تسهيل سفر الوفود الرياضية

21 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 10:33

"محيسن" يشيد بدور مساعد الداخلية في تسهيل سفر الوفود الرياضية

غزة- الرأي

أشاد أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة بما تقدمه وزارة الداخلية من تسهيلات لسفر الوفود الرياضية لتمثيل فلسطين في البطولات العربية والدولية.

وشكر محيسن دور أ.سامي نوفل مساعد وكيل وزارة الداخلية في تذليل كافة السبل من أجل منح الوفود الرياضية فرصة السفر وتشريف فلسطين في المحافل الخارجية.

وكان وفد ضم وكيل الوزارة والمدراء العامون بوزارة الشباب والرياضة، قدموا درعا تقديريا لمساعد وكيل وزارة الداخلية، بمقر وزارة الداخلية.


وأكد محيسن أن الوفود الرياضية التي تغادر محافظات غزة تقدم نماذج طيبة في تمثيل الوطن وتحقيق الإنجازات وآخرها منتخب القتال الخليط الذي حصل على المركز الثاني في بطولة العالم في إنجاز جديد يضاف للرياضة الفلسطينية.

كما أشار إلى إنجازات لاعبي رفع الأثقال في بطولة غرب آسيا ومنتخب كرة السلة الكراسي المتحركة وغيرها الكثير من الإنجازات، مثمنا دور وزارة الداخلية في وضع المنتخبات الرياضية ضمن قوائم السفر رغم الضغط الكبير والأعداد الكبيرة التي تسجل يوميا للسفر.


بدوره أكد أ.سامي نوفل مساعد وكيل وزارة الداخلية أن وزارته تفتخر بما يحققه الرياضيون في المشاركات الخارجية، وأشاد بما تقدمه الشباب والرياضة من برامج ودعم للرياضة الفلسطينية، وأشار لوقوف وزارته إلى جانب الرياضيين ومنحهم الفرصة لتمثيل فلسطين وتحقيق الإنجازات.


يذكر أن وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الداخلية قدمت تسهيلات لسفر 40 وفدا رياضيا منذ بداية هذا العام.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟