أخبار » الأخبار الحكومية

الإعلام تعزز تعاونها المشترك مع حركة المقاومة الشعبية

21 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 10:48

Minfo-976e791e
Minfo-976e791e

غزة- الرأي

أكدت وزارة الإعلام -المكتب الإعلامي الحكومي- بغزة، على أهمية تعزيز التعاون المشترك مع  حركة المقاومة الشعبية لتعزيز دور الإعلام فيما بين المؤسسات المعنية لخدمة الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك، خلال استقبال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، أمس الأحد، وفدا من الدائرة الإعلامية لحركة المقاومة الشعبية، في مقر الوزارة بغزة. وذلك، في إطار التعاون المشترك ولتعزيز الدور الإعلامي بين المؤسسات.
وكان في استقبال الوفد الضيف سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، ود. مؤمن عبد الواحد مدير دائرة العلاقات العامة والتدريب، حيث رحب بالوفد الزائر الذي ضم كلا من: خالد الأزبط، ونبيل أبو سيف، وهيثم الأشقر.
وجاءت الزيارة في إطار التباحث حول عدة مواضيع باهتمامات مشتركة فيما يخص وضع الإعلام والإعلاميين في الساحة الفلسطينية، حيث شكر معروف الحركة واهتمامهم بترسيخ العمل الإعلامي وتعزيز دوره فيما بين المؤسسات المعنية بخدمة الشعب.
بدوره تقدم الاستاذ خالد الأزبط، بالشكر لرئيس المكتب الإعلامي الحكومي على حسن الاستقبال، مثمناً الدور الكبير لهم في كافة المستويات، ومثنيا بالعمل الدؤوب لتصويب كثير من القواعد في التعامل مع المؤسسة الحكومية وترسيخ مفاهيم الشفافية رغم الحصار والالم.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟