أخبار » الأخبار الحكومية

مديرية شرق غزة تكرم قيادة جهاز الدفاع المدني بمحافظة غزة

21 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 11:22

مديرية شرق غزة تكرم قيادة جهاز الدفاع المدني بمحافظة غزة
 مديرية شرق غزة تكرم قيادة جهاز الدفاع المدني بمحافظة غزة

غزة- الرأي

كرمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة،  ممثلة بلجنة الطوارئ عدد من أفراد جهاز الدفاع المدني بمحافظة بغزة و يأتي التكريم تقديراً لجهودهم و تعاونهم مع المديرية لخدمة العملية التعليمية.


جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها وفد من مديرية شرق غزة لمقر جهاز الدفاع المدنى بمحافظة غزة وضم الوفد الزائر أ. مازن نور الدين مدير الدائرة الإدارية بالمديرية ورئيس لجنة الطوارئ بالمديرية بالإضافة إلى أعضاء اللجنة حيث كان في استقبالهم العقيد أنور أبو العمرين مدير محافظة غزة والنقيب رامي دبابش مدير التدريب بالمحافظة والملازم والمدرب كلمل خضير وعدد من أفراد جهاز الدفاع المدني بالمحافظة.


بدوره، رحب أبو العمرين بالوفد الزائر متوجها بالشكر الجزيل لهم على هذه اللفتة الكريمة التي لها اثر كبير في تعزيز التعاون والتواصل مؤكداً أن الدفاع المدني يعمل على عقد الدورات التدريبية لكافة شرائح المجتمع وخصوصاً فئة الطلبة لأن الوصول إلى هذه الفئة وتدريبها بالشكل الصحيح يؤسس لبنة صلبة وقوية في مواجهة حالات الطوارئ .


بدوره، توجه أ. نور الدين بالشكر الجزيل لجميع طواقم الدفاع المدني وجهودهم الكبيرة في تدريب الطلبة والهيئات التدريسية في المدراس لبناء جيل مدرب قادر على مواجهة حالات الطوارئ مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون المشترك في خدمة المواطن وحماية ممتلكاته .
 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟