أخبار » الأخبار الحكومية

ضمن أنشطة لجنتها الاجتماعية

تعليم شمال غزة تنفذ نشاطاً رياضياً لموظفيها بعنوان "صفقة وفاء الأحرار"

22 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 10:40

مديرية شمال غزة تنفذ نشاطاً رياضياً لموظفيها بعنوان
مديرية شمال غزة تنفذ نشاطاً رياضياً لموظفيها بعنوان

غزة- الرأي

نفذت مديرية التربية والتعليم شمال غزة صباح اليوم، نشاطاً رياضياً بمشاركة جميع موظفيها تحت عنوان "صفقة وفاء الأحرار"، وذلك ضمن أنشطة اللجنة الاجتماعية بالمديرية.

وقاد النشاط مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. جواد صالحة، و أ. موسى شهاب، إلى جانب العشرات من موظفي المديرية، حيث شارك الجميع في "مسير جماعي" انطلاقا من مقر المديرية وصولاً إلى حديقة فلسطين، حيث تم في ختام الفعالية تكريم عدد من الموظفين الذين مروا بمناسبات اجتماعية مختلفة في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى تكريم عدد من الموظفين المميزين.

وفي كلمته أوضح أ. العرابيد أن هذا النشاط يأتي في سياق أنشطة اللجنة الاجتماعية، ويُعدُّ باكورة العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة التي ستنظمها المديرية، مثل الماراثون الرياضي للطلبة والطالبات.

وثمّن أ. العرابيد جهود كل من شارك في إنجاح هذا النشاط سواء من خلال الحضور والمشاركة الفعلية فيه، أو توفير الضيافة والهدايا التكريمية للمكرّمين عبر اللجنة الاجتماعية بالمديرية.

وعبّر الموظفون عن سعادتهم بهذه الفعالية، مطالبين بمزيد من الأنشطة التي تعمل على تعزيز أواصر الأخوّة بين جميع العاملين، متوجهين بالشكر لكل من فكّر وبادر ونفّذ هذا النشاط المميز.

وكانت المديرية قد شكلّت قبل أيام لجنتها الاجتماعية التي تضم كلا من: رئيس قسم التخطيط أ. نعيم خضر (رئيساً)، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري ورئيس شعبة الأنشطة (العلاقات العامة)، ورئيس قسم اللوازم والخدمات أ. أحمد الشنباري (المالية)، وعضوية كل من رئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ومشرفة رياض الأطفال في قسم التعليم العام أ. نادية النميلات، وسكرتيرة قسم العلاقات العامة والإعلام أ. يافا نصير.

٢٠١٩١٠٢١_٠٨٠٤٤٧ ٢٠١٩١٠٢١_٠٨٠٤٣٧ مديرية شمال غزة تنفذ نشاطاً رياضياً لموظفيها بعنوان ٢٠١٩١٠٢١_٠٧٤٩٥٨(0) ٢٠١٩١٠٢١_٠٧٤٠٤٩ ٢٠١٩١٠٢١_٠٧٣٨٠٢ ٢٠١٩١٠٢١_٠٧٣٥٤٤ ٢٠١٩١٠٢١_٠٧٣٥١٩ 20191021_083449
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟