أخبار » الأخبار الحكومية

تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع شرطة المحافظة الوسطى

22 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 11:50

تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع شرطة المحافظة الوسطى
تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع شرطة المحافظة الوسطى

الوسطى- الرأي

 بحثت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، تعزيز التعاون المشترك والتنسيق بين المديرية وشرطة المحافظة الوسطى خاصة فيما يتعلق بتامين امتحانات الثانوية العامة وحماية المدارس من العبث.

جاء ذلك، خلال زيارة وفد من مديرية التربية والتعليم بالوسطى ضم كل من مدير التربية والتعليم هشام الحاج ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول، وكان في استقبالهم مدير الشرطة العميد اياد سلمان ونائبه المقدم سليمان ابو مغصيب.

  وفي بداية اللقاء هنأ الحاج مدير الشرطة بالمنصب الجديد، متمنياً له التوفيق في أداء عمله، وأشاد الحاج بجهود الشرطة وما تقوم به من دور كبير في حفظ الامن، وشكرهم على جهودهم والتعاون الدائم طوال العام لإنجاح العملية التعليمية، وشكر استجابتهم السريعة وتعاونهم مع المديرية في كافة المجالات والاشكاليات بما يخدم المسيرة التعليمية ويحافظ عليها.

  من جانبه، رحب محافظ الشرطة بوفد التربية والتعليم، وشكرهم على الزيارة، وقال بأن الشرطة جزء من مؤسسات الوطن ودورها هو توفير الأمن للمجتمع بكافة مكوناته ومنها المدارس والمؤسسات التعليمية وحمايتها من العبث والتخريب.

 وتناول الاجتماع آليات العمل المشترك مع الشرطة الفلسطينية والتواصل والتنسيق المباشر في كافة القضايا التي تحتاج تدخل من قبل الشرطة.

تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع شرطة المحافظة الوسطى 2 (31)
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟