أخبار » الأخبار الحكومية

تعليم غرب غزة تكرم أفراد شرطة الخيالة تقديراً لجهودهم

22 تشرين ثاني / أكتوبر 2019 01:54

تكريم شرطة الخيالة
تكريم شرطة الخيالة

غزة- الرأي

كرم مدير التربية والتعليم غرب غزة د. عبد القادر أبو علي، بعض من عناصر شرطة الخيالة في جهاز الشرطة الفلسطينية تقديراً لجهودهم في حفظ أمن وسلامة الطلبة في مدارس مربع فلسطين.

وكان ذلك، خلال زيارة قام بها مدير التربية والتعليم غرب غزة لمدرسة أمير المنسي الأساسية "أ" لمتابعة سير العملية التعليمية فيها، بحضور أ.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وأ.ماهر الخولي رئيس قسم الانشطة في المديرية أ.حسن نجم نقيب معلمي غرب غزة إلى جانب مسئول قسم الخدمات في المديرية أ.هشام أبوناصر.

                               

وسلم د.أبوعلي أفراد وحدة الخيالة شهادات تقدير وهدايا رمزية، مؤكداً على أهمية التعاون بين الشرطة والمديرية ومدارسها لحفظ الأمن والنظام أمام المدارس، ونوه إلى أن العلاقة بين مديرية التربية والتعليم وشرطة الخيالة علاقة تكامل وتعاون تهدف للحفاظ على حياة أبنائنا الطلبة وضمان سلامتهم أثناء تواجدهم في مدارسهم منذ ساعات الصباح الأولى.

ولفت د.أبوعلي إلى أن أفراد شرطة الخيالة يتواجدون يومياً على أبواب المدارس، للحفاظ على أمن الطلبة وراحتهم، وتدارك أي إشكاليات قد تقع، موضحاً أن الشرطة تُكثف تواجدها أيام الخميس والجمع لكثافة أعداد الطلبة.

بدورهم أعرب أفراد شرطة الخيالة المُكرمين عن تقديره على اللفتة الكريمة من مديرية التربية والتعليم غرب غزة مشيدين بمستوى التعاون بين المدارس في مربع فلسطين وأفراد شرطة الخيالة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟