أخبار » انشر خبراً

جامعة الأقصى تحصد المركز الأول في بطولة السباحة الثالثة لمؤسسات التعليم العالي

03 كانون أول / نوفمبر 2019 09:44

1
1

غزة-الرأي

نظم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية "بطولة السباحة الثالثة للمسافات القصيرة"، برعاية الجامعة الاسلامية بغزة في "مسبح نادي الصداقة"، صباح يوم الثلاثاء، وقد شارك في البطولة العديد من مؤسسات التعليم العالي في قطاع غزة منها جامعة الاقصى، كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة، الجامعة الاسلامية، الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، جامعة القدس المفتوحة، جامعة فلسطين، كلية الرباط الجامعية، جامعة الاسراء، وجامعة غزة.

حيث حصلت جامعة الأقصى كلية التربية البدنية والرياضة بالمركز الأول، وحصلت الجامعة الإسلامية على المركز الثاني، وكلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة - جامعة الأقصى على المركز الثالث؛ حيث أن المركز الأول مكون من ثلاث مسابقات وهي: سباق (50) متر صدر، (50) متر فراشة، (100) متر فردي متنوع لبطولة الجامعات الثالثة لسباحة المسافات القصيرة.

وحضر اختتام البطولة كلاً من الدكتور رامي الدقس عضو هيئة تدريس السباحة بالجامعة، والأستاذ محمود شمعة- نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية، والأستاذ خالد فرحات رئيس لجنة الحكام باتحاد السباحة، ومشرفوا من الجامعات والكليات المشاركة.

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفائزين وكان ترتيب الجامعات من حيث النتائج كالتالي: المركز الأول: جامعة الأقصى، المركز الثاني: الجامعة الاسلامية، المركز الثالث: كلية مجتمع الأقصى، المركز الرابع: كلية الرباط الجامعية، المركز الخامس: الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، المركز السادس: جامعة غزة، وتم تصنيف المسابقات كالتالي:

 سباق 50م الصدر الأول: محمد القوقا من جامعة الأقصى، الثاني: ياسين البرش من كلية مجتمع الأقصى، الثالث: رامز أبو عمرو من جامعة غزة.

 سباق 50 فراشة الأول: محمد القوقا من جامعة الأقصى، الثاني: محمود أبو صقر من الجامعة الاسلامية، الثالث: أمير ملكة من كلية مجتمع الأقصى.

 سباق 100 فردي متنوع الأول: محمد القوقا من جامعة الأقصى، الثاني: أمير ملكة من كلية مجتمع الأقصى الثالث: محمود أبو صقر من الجامعة الاسلامية.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟