أخبار » الأخبار الحكومية

مجمع الشفاء بصدد افتتاح عيادة لرعاية الحوامل المصابين بأمراض السكر والغدد

11 كانون أول / نوفمبر 2019 02:16

مجمع الشفاء بصدد افتتاح عيادة لرعاية الحوامل المصابين بأمراض السكر والغدد
مجمع الشفاء بصدد افتتاح عيادة لرعاية الحوامل المصابين بأمراض السكر والغدد

غزة- الرأي

قال  د. محمد زقوت مدير مستشفى الباطنة بمجمع الشفاء، إنه سيتم افتتاح عيادة لرعاية الحوامل المصابات بأمراض السكر والغدد صباح غدٍ الثلاثاء في المجمع.

جاء ذلك، عقب اجتماعه مع د. هاني مهدى مدير مستشفى الولادة، وبحث كافة الترتيبات والتجهيزات التي سيتم العمل بها من علاج ومتابعة بطريقة علمية واستشارات طبية لحالات السيدات الحوامل المصابين بأمراض السكر والغدد في العيادات الخارجية لمستشفى النساء والولادة .

وثمن د. زقوت حرص الطواقم العاملة على تقديم خدمة صحية متكاملة وتسهيل الوصول اليها من خلال افتتاح عيادة لرعاية الحوامل المصابين بأمراض السكر والغدد ستعمل يوم واحد في الاسبوع ، لمتابعتهم وتثقيفهم سواء اصابتهم بالمرض قبل الحمل أو بعد الحمل وذلك لتجنب حدوث مضاعفات على الأم والجنين خلال فترة الحمل،بالإضافة الى متابعة السيدات الحوامل المصابات بمرض الغدة الدرقية خلال فترة الحمل أو أى أمراض أخرى متعلقة بهذا الاختصاص.

وأكد  على انه سيتم الاتفاق في المستقبل القريب على فتح عيادة تخصصية أخرى لأمراض القلب لمتابعة السيدات الحوامل، موضحاً بأن افتتاح هذه العيادات يأتي في اطار سياسة ادارة مجمع الشفاء الطبي للتسهيل والتخفيف على المرضى خاصة السيدات الحوامل.

ووجه د. زقوت شكره وتقديره لكل من د. هانى مهدى ود. سميرة حلس مديرة العيادات الخارجية في مستشفى النساء والولادة ود. ديانا شيخة رئيس قسم الغدد الصماء والسكري في مستشفى الباطنة..

وثمن د. محمد أبو سلمية مدير عام مجمع الشفاء الطبي الدور الكبير لمستشفى الباطنة ومستشفى الولادة على هذه الخدمات التي تدعم تقديم الخدمة الصحية خاصة ما يتعلق بالمرأة وتجويد خدمات النساء والولادة في المجمع.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟