أخبار » الأخبار الحكومية

تعليم رفح تعقد اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الأعلى لأولياء الأمور

21 كانون أول / نوفمبر 2019 10:56

تعليم رفح تعقد اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الأعلى لأولياء الأمور
تعليم رفح تعقد اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الأعلى لأولياء الأمور

غزة- الرأي

افتتح مدير التربية والتعليم أشرف عابدين بمكتبة مدرسة شفا عمرو الثانوية للبنات الاجتماع الثاني للجمعية العمومية للمجلس الأعلى لأولياء الأمور، بحضور رئيس قسم الأنشطة التربوية زايد قشطة ومشرف النشاط الكشفي ياسر ضهير ومديرة المدرسة هدى أبو معمر .

وفي بداية كلمته رحب مدير التعليم بالحضور من أولياء الأمور، وأكد لهم أنهم جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية، وأن أبواب مدارسنا وأبواب مكتبي مفتوحة أمامكم لطرح أفكاركم وإستفساراتكم، بل نتمنى منكم مزيد من التواصل مع إدارات المدارس ومعنا، لمتابعة أبنائكم في كل تفاصيل حياتهم المدرسية، للوقوف على مستواهم أو مشكلاتهم والمساعدة في حلها، والمساعدة في تطوير بيئتهم المدرسية، وخلق أفضل أجواء دراسية لهم .

وأضاف عابدين أن المديرية ومجلس أولياء الأمور هم جسم واحد وغاية واحدة وهو تحقيق أفضل مصلحة للطالب الرفحاوي، وأوضح عابدين أننا نعمل بكل جهد وإخلاص من أجل هذا الهدف، نحاول أن نعمل بكل مهنية، بعيداً عن أهواء شخصية أو حزبية، هذه الأهواء المحرمة لدينا .

من جهته تقدم قشطة بجزيل الشكر من مديرة المدرسة على استضافتها الدائمة لأنشطة المديرية، ومن ثم تناول رئيس قسم الأنشطة محاور الاجتماع الفنية وتلى رؤية المديرية لها، وأضاف الأنشطة المقترحة من قبل المديرية لخدمة الطالب ورفعة المسيرة التعليمية .

ثم فُتح المجال أمام جميع الحضور لطرح أفكارهم ومقترحاتهم والمشاكل التي يرونها، وتم تناولها مع مدير التعليم بالحوار والنقاش والاجابة .

76784431_2548402542116073_908677301577711616_o تعليم رفح تعقد اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الأعلى لأولياء الأمور
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟