أخبار » الأخبار الحكومية

نظمتها "الشباب والرياضة"

"محيسن" يتوج "الهلال الأحمر" بكأس بطولة كرة الجرس للمكفوفين

22 كانون أول / نوفمبر 2019 10:05

1
1

غزة- الرأي

توج فريق جمعية الهلال الأحمر بكأس المركز الأول في بطولة كرة الجرس لذوي الإعاقة البصرية، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الجامعة الإسلامية، وكانت البطولة انطلقت صباح الخميس على صالة سعد صايل بمدينة غزة، ونظمها اتحاد كرة الهدف للمكفوفين بإشراف وزارة الشباب والرياضة – دائرة الاتحادات الرياضية، وبدعم من مؤسسة أحباء غزة ماليزيا.
وقام أ.أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة بتتويج البطل والوصيف وتكريم الفريقين وحكام البطولة، بحضور أ.باسل عابد رئيس اتحاد كرة الهدف للمكفوفين، وأ.كامل أبو الحسن رئيس اللجنة البارالمبية في محافظات غزة، وأ.ناظم جابر مدير الاتحادات الرياضية بالوزارة.
بدوره، تحدث أ.أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة عن تقديره لاتحاد كرة الهدف للمكفوفين ودوره في رعاية اللعبة ودعم اللاعبين من ذوي الإعاقة البصرية، وأكد محيسن أن الوزارة تدعم هذه الألعاب وتحرص على تطويرها، وتنمى أن تتقدم ألعاب ذوي الإعاقة في كل البطولات وتحقيق المزيد من الإنجازات.
من جانبه ، شكر باسل عابد رئيس اتحاد كرة الهدف دور وزارة الشباب والرياضة، ورعايتها للبطولة، وأبدى أمله في توفير المزيد من الدعم لبطولات رياضة ذوي الإعاقة البصرية.
يذكر أن البطولة تضمنت وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ العمارنة الذي أصيب برصاص الاحتلال الصهيوني خلال تغطيته لاعتداءات الاحتلال على المواطنين الفلسطينيين في الخليل.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟