أخبار » الأخبار الحكومية

بعنوان فلسطين بوصلة الأمم

مدرسة البريج الثانوية "أ" بالوسطى تنظيم يوماً دراسياً تاريخياً

05 كانون ثاني / ديسمبر 2019 02:17

مدرسة البريج الثانوية "أ" بالوسطى تنظيم يوما دراسياً بعنوان فلسطين بوصلة الأمم
مدرسة البريج الثانوية

الوسطى- الرأي

 شاركت مديرية التربية والتعليم بالوسطى باليوم الدراسي التاريخي الذي نظمته مدرسة البريج  الثانوية "أ" للبنات بعنوان " فلسطين بوصلة الأمم".

جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج والمشرفين التربويين د. ناصر اليافاوي ومحمد زارع الأسطل وصقر أبو ليلة والباحث التاريخي د. غسان وشاح والباحث محمد جبر ومديرة المدرسة نجوى المقادمة.

 وفي بداية الندوة رحبت المقادمة بالحضور وشكرت مديرية التربية والتعليم بالوسطى على دعمها للأنشطة والفعاليات التي تنظمها المدرسة، وشكرت قسم الإشراف ومشرفي مبحث التاريخ د. ناصر اليافاوي ومحمد زارع الأسطل ومشرف الجغرافيا صقر أبو ليلة على جهودهم لإنجاح هذه الندوة التاريخية الهامة.

 في كلمته تحدث مدير التربية والتعليم عن أهمية هذا اليوم الدراسي التاريخي الذي يغرس في نفوس الطلبة حب فلسطين والانتماء لها ويوضح مكانة فلسطين بين الأمم، مضيفاً بأن مديرية الوسطى تشجع وتدعم المدارس لعقد مثل هذه الدروس والندوات التي تربط الطالبات بتاريخهم ووطنهم.

 واشتمل الدرس التوضيحي على العديد من المحاور والمعلومات الهامة التي قدمها الضيوف والباحثين حول مكانة فلسطين في الماضي والحاضر ودورها الكبير كحلقة وصل بين قارتي أسيا وافريقيا، وما لعبته فلسطين في حركة التجارة والنقل تاريخياً، وتم خلال الدرس التفاعل والمشاركة من قبل الطالبات والحضور.

3 (1) 4 (2) مدرسة البريج الثانوية
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟