أخبار » الأخبار الحكومية

موظف في وزارة المالية بغزة يحصد جائزة عالمية

08 كانون ثاني / ديسمبر 2019 04:41

القصاص
القصاص

غزة – الرأي:

فاز الموظف في وزارة المالية "منذر القصاص" بالمركز الأول لقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية للأعمال التطوعية في الوطن العربي عن فئة الفرق والمبادرات والأفراد في المجال الإنساني التنموي عن مبادرته احتياجات.

وأقيم حفل تسليم الجائزة في مقر جامعة الدول العربية في القاهرة, في اليوم العالمي للتطوع.

وقال القصاص "إن فوزه يمثل انتصاراً لفلسطين خاصة في ظل محاربة الاحتلال الاسرائيلي للموهبين ورغم الحصار المفروض على قطاع غزة منذ ما يقارب 13 عام, معبراً عن سعادته الكبيرة لنيله هذه الجائزة".

وبين الزميل منذر أن يمتلك العديد من الأفكار لاختراع أجهزة طبية أكثر راحة للمعاقين تساعدهم بشكل كامل على الاعتماد على أنفسهم بدلًا من مساعدة الآخرين، ولكن قلة الإمكانات المالية والمعدات تحول دون ذلك.

وهنأت وزارة المالية الزميل القصاص على فوزه بجدارة بهذه الجائزة الدولية, متمنية له مزيداً من التقدم والنجاح والاستمرار في العمل الانساني.

يذكر أن الزميل القصاص سجل عددا من براءات الاختراع في مجال الأجهزة الطبية المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة لأكثر من جهاز طبي, كما أنه سبق وأن قام بتصنيع سيارة تعمل بالطاقة الكهربائية, بالإضافة لفوزه بمسابقات محلية ودولية في العمل الانساني منها جائزة فلسطين الأولى في الإبداع والتميز.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟