أخبار » الأخبار الحكومية

مراقب عام الداخلية يبحث التعاون المشترك مع النائب العام

10 كانون ثاني / ديسمبر 2019 10:31

1
1

غزة- الرأي

استقبل المراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ماهر بنات أمس ، المستشار ضياء الدين المدهون -النائب العام، في مكتبه بمدينة غزة.

وكان في استقبال الوفد، نائب المراقب العام العقيد ابراهيم الطويل ومساعد المراقب العام للشئون القانونية والمحافظات العقيد خالد أبو سيدو وبحضور مدراء الإدارات والوحدات.

بدوره، أكد اللواء بنات خلال استقبال النائب العام على تكاملية العلاقة بين وزارة الداخلية وخاصة مكتب المراقب العام ومكتب النائب العام، وأنهم يتابعون باهتمام كافة القضايا المقدمة من المواطنين والمؤسسات الحقوقية ومتابعة سلوكيات أبناء الأجهزة الأمنية وعلاقتهم بالمواطنين، موضحاً  أن الرقابة هي الضامن وصمام الأمان للعمل لعدم التجاوز والسعي لإحقاق الحق وإقامة العدل.

من جانبه، شدد المستشار المدهون على أهمية تكاملية عمل مكتب النائب العام مع مكتب المراقب العام وبقية المؤسسات الرقابية مؤكداً دعمه وسنده لمكتب المراقب العام في القضايا الرقابية

 وقدم المدهون شكره لمكتب المراقب العام على الجهود التي يبذلها في متابعة القضايا التي تحتاج لرقابة ومتابعة من أجل إنفاذ القانون، معتبراً أن مكتب المراقب العام جزء من تطبيق وتحقيق العدالة على جميع منتسبي وزارة الداخلية.

ونهاية الزيارة، أثنى مراقب عام الداخلية على الجهد المبذول من النيابة العامة لإحقاق الحق وإقامة العدل الذي هو أساس الملك، مؤكدًا أن مكتب المراقب العام سيكون على تواصل دائم مع النيابة العامة والقضاء.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟