أخبار » الأخبار الحكومية

وزارة المواصلات تبحث مع سلطة الأراضي التعاون المشترك

11 كانون ثاني / ديسمبر 2019 12:33

وزارة المواصلات تبحث مع سلطة الأراضي التعاون المشترك
وزارة المواصلات تبحث مع سلطة الأراضي التعاون المشترك

غزة- الرأي

أكد معين قويدر رئيس قطاع الشؤون الإدارية والمالية في وزارة النقل والمواصلات، على تعزيز وتطوير التعاون المشترك بين الوزارة وسلطة الأرضي بما يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني في قطاع غزة وأن العلاقة بين الطرفين هي علاقة متكاملة.

جاء ذلك، خلال استقبال  وفداً من سلطة الأرضي برئاسة  ناصر شابط مدير عام الشؤون الإدارية والمالية و أمال شمالي مدير العلاقات العامة و نصرة مفتاح مدير الشؤون الإدارية،  وذلك من أجل التعاون المشترك بينهما.

 وقال قويدر، إن وزارته تسعى بكل الإمكانيات من أجل التعاون مع كافة المؤسسات الحكومية في سبيل الارتقاء بالعمل الحكومي وذلك لتقديم خدمات أفضل وملموسة للمواطنين.
وتم مناقشة العديد من القضايا التي تصب في خدمة الطرفين من أبزرها الخدمات اللوجستية في مبنى الوزارة وتحقيق وسائل الأمن والسلامة والفحص الدوري لأمن وسلامة المبنى وتشكيل لجنة طوارئ مركزية للتعامل مع أي طارئ وتدريب الموظفين على الأمن والسلامة بالتعاون مع الدفاع المدني.


كما تم الاتفاق على سبل التعاون المشترك في إعداد خطة تدريبية شاملة مشتركة بهدف تنفيذ الدورات التدريبية المشتركة خلال عام 2020م.
من جانبه، شكر الوفد وزارة النقل والمواصلات على ما تقدمه من خدمات داخل مبنى الوزارة وتوفير قاعة اجتماعات في سبيل الارتقاء بالموظف الحكومي.

وزارة المواصلات تبحث مع سلطة الأراضي التعاون المشترك 79372409_2462731093850002_6376965736551677952_n
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟