أخبار » الأخبار الحكومية

تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع بلدية البريج

11 كانون ثاني / ديسمبر 2019 01:49

تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع بلدية البريج
تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع بلدية البريج

الوسطى- الرأي

 بحثت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، التعاون والتنسيق المشترك مع بلدية البريج وسط قطاع غزة، بما ينعكس بصورة ايجابية على البيئة التعليمية والخدمات المقدمة للمدارس.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من مديرية التربية والتعليم بالوسطى لبلدية البريج، ضم كل من مدير التربية والتعليم هشام الحاج ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول وكان في استقبالهم رئيس البلدية محمود عيسى وإدارة البلدية.

 وفي بداية اللقاء أشاد الحاج بجهود بلدية البريج وكافة طواقمها وبالخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين، وأكد حرص المديرية على التواصل والتنسيق المستمر مع كافة المؤسسات وخاصة التي تقدم خدماتها للجمهور ومنها بلدية البريج وما تقدمه من تسهيلات وخدمات للمدارس وتوفير بيئة تعليمية وصحية سليمة، كما هنأ الحاج رئيس البلدية بالعودة سالماً إلى أرض الوطن بعد جولة خارجية.

 من جانبه، رحب عيسى بوفد المديرية وشكر زيارتهم، وأكد على أن البلدية تحرص على التعاون والتنسيق الكامل مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى في كافة المجالات من أجل خدمة أبنائنا الطلبة وتوفير ما يلزم من خدمات وبنى تحتية للمدارس الواقعة ضمن بلدية البريج

IMG_3668 IMG_3661 تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع بلدية البريج
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟