أخبار » الأخبار الحكومية

مدير تعليم الشمال يتفقد دورة مساعد مفوض التدريب الكشفي بالوسطي

05 شباط / يناير 2020 10:29

1
1

غزة- الرأي

 زار مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، مديرية التربية والتعليم في المحافظة الوسطى، وتفقد دورة مساعد مفوض التدريب الكشفي التي تنظمها الإدارة العامة للأنشطة بوزارة التربية والتعليم العالي بمدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين بمديرية الوسطى وذلك ​استمراراً لسلسة الزيارات التبادلية التي تنفذها مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مع مديريات القطاع المختلفة، لتبادل الخبرات وبحث سبل التعاون المشترك،.

ورافق أ. العرابيد في زيارته، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس شعبة الأنشطة تيسير أبو عميرة ورئيس شعبة العلاقات العامة توفيق السيد سليم، فيما كان في استقبالهم، مدير التربية والتعليم في الوسطى أ. هشام الحاج، ومدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول.

وفي بداية اللقاء رحب أ. الحاج بمدير تعليم شمال غزة والوفد المرافق له، مؤكداً حرص مديرية الوسطى على التواصل والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات التعليمية ومنها مديرية التربية والتعليم بشمال غزة، وقدم الحاج شرحاً عن عمل المديرية والانجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية، وشدد على أهمية التواصل والتعاون المشترك بين كلا المديريتين بما ينعكس بصورة ايجابية على المسيرة التعليمية.

بدوره عبر العرابيد عن سعادته لزيارته مديرية الوسطى وقدم التهنئة للمديرية بنهاية الفصل الدراسي الأول، مؤكداً بأن هذه الزيارة تأتي في اطار التنسيق المستمر والعمل المشترك بين مديريتي الشمال والوسطى بما يعمل على تطوير كافة مناحي العملية التربوية والتعليمية والرقي بجوانبها الإدارية والفنية وصولاً للتميز من خلال التشاور وتبادل الخبرات.

وضمن الزيارة قام وفد يضم المديريتين بجولة تفقدية لدورة مساعد مفوض التدريب الكشفي المنعقدة بمدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين بمديرية الوسطى، كما قام بجولة داخل المخيم الكشفي واطلع على الدروس العلمية والتدريبات العملية، مشيداً بجهود الإدارة العامة للأنشطة في تطوير العمل الكشفي والارتقاء به.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟