أخبار » الأخبار الحكومية

القدرة : نعتز بعمق الشراكة مع المؤسسات الصحفية لتطوير العمل الاعلامي الصحي

25 شباط / يناير 2020 01:33

1
1

غزة- الرأي

أكد مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الصحة د. أشرف القدرة على عمق الشراكة مع المؤسسات الصحفية في تطوير العمل الاعلامي في الوزارة ، جاء ذلك خلال زيارته وكلاً من  مدير العلاقات العامة ا. كمال موسى ومسئولة التدريب والتطوير الاعلامي ا. زينب عودة  لمؤسسة بيت الصحافة لبحث ومناقشة جملة من الملفات ذات الاهتمام المشترك .
بدوره، قال د. القدرة :" أن وزارة الصحة ممثلة بوحدة العلاقات العامة والاعلام تعتز على الدوام بمدى العلاقة مع المؤسسات الاعلامية والتي هي بالاساس جزء رئيس من مشهد دعم عمل المنظومة الصحية " .
وأضاف :" أن مؤسسة بيت الصحافة واحدة من المؤسسات الرائدة حيث شهدت الفترة الماضية العديد من بروتوكولات التعاون خاصة في مجال تدريب وصقل المهارات الاعلامية للكادر الاعلامي بوزارة الصحة ، الأمر الذي ساهم وبحد كبير في تجويد المنتج الاعلامي ، واضافة مهارات جديدة خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الاعلام الجديد " .
وعبر د. القدرة عن شكره وتقديره الى مؤسسة بيت الصحافة ممثلة برئيس مجلس ادارتها ا. بلال جاد الله على ترحيبهم الدائم بتنفيذ البرامج المشتركة .
من ناحيته ، عبر رئيس مجلس ادارة مؤسسة بيت الصحافة ا. بلال جاد الله عن استعداد المؤسسة لبحث ومناقشة وتنفيذ كافة العناوين التدريبية والتطويرية مع وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الصحة ، وأن يشهد العام الجاري المزيد من النجاحات المشتركة .

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟